الوليد يتضامن مع الجابر.. استقبال وهدية وكلمات بخط اليد

الوليد يتضامن مع الجابر.. استقبال وهدية وكلمات بخط اليد

الساعة 11:46 مساءً
- ‎فيالرياضة, السعودية اليوم
795
6
طباعة
1011

  ......       

استقبل الأمير الوليد بن طلال عصر اليوم الأربعاء مدرب الهلال سامي الجابر، فيما اعتبره متابعون دعماً معنوياً للأخير بعد شكواه من إساءات تعرض لها إعلامياً.

وقال الجابر- عبر حسابه- بـ”تويتر” إن الأمير الوليد استقبله بمعية كل من فهد العتيبي ونايف الزهير، مشيراً إلى أنه تلقى من صاحب مجموعة المملكة العديد من النصائح المهمة التي ستدفعه لتقديم المزيد لصالح فريق الهلال.

وذكر الجابر أن الأمير الوليد سأل عن أحوال الفريق، مضيفاً أنه سيعمل كي يكون الزعيم في المقدمة دائماً، تحقيقاً لأمنية مستضيفه، الذي أهداه نسخة من كتابه، وعليه كلمات متميزة بخط يده.

وكان بيان صدر عن الجابر أمس، سرد فيه تاريخ عائلته وعطائها، رداً على المشككين في انتمائه السعودي، وذلك بعد أيام من بث برنامج “في المرمى” الذي يقدمه الإعلامي بتال القوس على شاشة قناة “العربية” تقريراً تضمن إشارات إلى أن الجابر يمني الأصل.

ورفع الجابر ما تعرض له وعائلته من إساءة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني، مشيراً إلى أنه كله ثقة بأنهم “سيحفظون لأسرتي حقها كاملاً سواء من قناة العربية بشكل عام أو من المسؤول على البرامج الرياضية”.


قد يعجبك ايضاً

موبايلي تضاعف المميزات الشهرية مع باقات “واجد” المفوترة

المواطن – الرياض أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي”