انطلاق “المرأة السعودية” بالرياض بمشاركة أكثر من (210) منشآت

انطلاق “المرأة السعودية” بالرياض بمشاركة أكثر من (210) منشآت

الساعة 4:03 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
485
0
طباعة
الرياض

  ......       

تنطلق فعالية مؤتمر المرأة السعودية النسائي الثالث 2014، بشراكة استراتيجية مع هيئة السياحة والآثار، من خلال ملتقى الرياض، بفندق فورسيزون، في الفترة من الـ(4) إلى الـ(6) من مايو.

وتـأتي الفاعلية برعاية كريمة من الأميرة ريما بنت طلال، حرصاً على دعم المرأة السعودية، وتشجيعاً للمرأة، وتفعيلاً للدور المهم الذي تقوم به في مختلف النشاطات.

وقالت ريم الحثلان، إن فكرة الفعالية لا تهدف لتجميع عدد من الشركات لعرض آخر إنتاجهم فحسب, بل لتحقيق رسالة تم بلورتها بـ(كل ما يهم المرأة.. بكل من يهتم بالمرأة)، وبذلك حرصنا على انتقاء ودعوة أكبر عدد من الشركات ذات العلاقة في وقت واحد ومكان واحد، لتسهيل عمل سيدات الأعمال السعوديات والمستثمرات والمرأة على حد سواء.

وأضافت أن الفعالية تعمل بطريقة احترافية، تحاكي العالمية، ساعية إلى تطوير وتعزيز دور المرأة، كما أنها تتيح لها المجال لمشاركة الآخرين في تطوير صناعة الفعاليات النسائية لتطوير الكفاءات والخبرات.

وأوضحت أن الهدف القادم هو انطلاقة الفعالية في عدد من مناطق المملكة، متزامناً مع الرياض، كما ستنطلق الفعاليات في عامه الرابع -القادم بإذن الله- نحو دول الخليج والدول العربية، ثم العالمية.


قد يعجبك ايضاً

فيروس جديد يُسقط أكثر من مليون جهاز أندرويد

المواطن – وكالات أصاب نوع جديد من الفيروسات