بالصورة.. سعودية تتحدى الألم وتحضر إلى الجنادرية بعكاز وكرسي متحرك

الجمعة ٢٨ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٧:٠٤ مساءً
بالصورة.. سعودية تتحدى الألم وتحضر إلى الجنادرية بعكاز وكرسي متحرك

تحاملت سيدة -تدعى نوف الدخيل- على نفسها، وتحملت آلام الإصابة التي ألمت بإحدى قدميها، واستخدمت العكازات الساندة والكرسي المتحرك، لتستطيع السير، من أجل أن تحقق رغبتها في الاستمتاع بأجواء مهرجان الجنادرية29.
ورصدت عدسة “واس” السيدة نوف الدخيل، عندما كانت تهم بدخول أحد الأجنحة، وأكدت نوف أنها -وعائلتها- جاؤوا من المنطقة الشرقية -وتحديداً من محافظة الخبر- ليشاهدوا تراث الآباء والأجداد، ويعيشوا لحظات مع ذكريات راودت آباءهم فحكوها.
وأوضحت الدخيل، أن الاستمتاع كان رفيقهم طوال المدة التي قضوها في أرض المهرجان، لا سيما وأنها الزيارة الأولى لعائلتها، مشيرةً إلى أن القرى التراثية كانت الأجمل على الإطلاق، خصوصاً وأنها لمست تنافساً كبيراً على تقديم الأفضل والأشمل، وهو ما صنع المتعة لزوار المهرجان.
من جهته، قال زوجها -فيصل العصيمي- إن وزارة الحرس الوطني، كانت موفقة كعادتها، فالتطوير الذي يعيشه المهرجان من موسم لموسم، يؤكد الجدية والعمل الدائم على الوصول بالمهرجان لأعلى المستويات.
وأثنى العصيمي على مراعاة المسؤولين -في الحرس الوطني- ذوي الاحتياجات الخاصة؛ حيث وفروا لهم المنزلقات في جميع المواقع، ما أسهم في استمتاعهم بالفعاليات كافة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبد الرحيم

    يابنت الحلال لوك متخذه لك همره اصرف (:

  • عبد الرحيم

    يابنت الحلال لوك متخذه لك عمره اصرف (: