بالصور.. اختتام فعاليات “إبداع” على مستوى تعليم حائل

بالصور.. اختتام فعاليات “إبداع” على مستوى تعليم حائل

الساعة 11:39 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
460
0
طباعة
07

  ......       

اختتمت أمس فعاليات التصفية النهائية للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي”إبداع” في مساري “ابتكار والبحث العلمي” على مستوى الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل، برعاية المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني، وحضور مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل للشؤون التعليمية الأستاذ ناصر الرشيد، والمشرف العام على الأولمبياد ومدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ عارف الحربي، ومدير إدارة الموهوبين الأستاذ محمد تركي العنزي، وتأهل خمسة مشاريع في مسار ابتكار وخمسة بحوث للتصفيات النهائية التي ستقام على مستوى المملكة في الرياض.

وأوضح الأستاذ عارف الحربي، مدير إدارة النشاط الطلابي أن عدد الطلاب المسجلين في مسار ابتكار لهذا العام بلغ 974 طالباً بنسبة تسجيل وصلت 135%، مشيراً إلى أن عدد الطلاب المتأهلين للمعرض الأول بلغ 75 طالباً وعدد مشاريع 63 مشروعاً.

وأشار الحربي إلى أن عدد الطلاب الذين تأهلوا للمعرض الثاني وصل لـ27 طالباً بعدد مشاريع بلغ 20 مشروعاً.

وأبان أن عدد المتأهلين للمعرض الختامي للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي”إبداع” من الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل لمسار ابتكار ستة طلاب يمثلون خمسة مشاريع، في حين تأهل ستة طلاب يمثلون خمسة مشاريع لمسار البحث.

وأكد الحربي أن جميع الطلاب المتأهلين للتصفيات النهائية على مستوى المملكة ستعقد لهم دورة يوم الثلاثاء 4 / 4 / 1435هـ وسيستقبل المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل في مكتبه صباح غدٍ الأربعاء الطلاب الفائزين على مستوى الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل.

وتم خلال الحفل تكريم جميع المدارس المشاركة من مديري مدارس ومعلمين أشرفوا على الأعمال والطلاب المشاركين والفائزين ومشاريعهم الفائزة في مسار”ابتكار”.


قد يعجبك ايضاً

العثور على بطل العالم سابقًا في الكيك بوكسينج مقتولًا

المواطن – وكالات وُجد البطل العالمي السابق في