بالصور.. الأمر الملكي يشعل “تويتر” احتفاءً بموقف المملكة الواضح

بالصور.. الأمر الملكي يشعل “تويتر” احتفاءً بموقف المملكة الواضح

الساعة 7:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, تغريدات24
4595
7
طباعة
image (6)

  ......       

لاقى المغردون في “تويتر”، الأمر الملكي الأخير- الذي يقضي بمحاربة التطرف وجماعاته وتنظيماته-، بترحيب كبير، فأنشؤوا محتفلين بالأمر عدة أوسمة منها (#السعودية_تحاصر_الإرهاب_بقرارات_صارمة) و(#أمر_ملكي_ضد_الأحزاب_والتيارات_المتطرفة) بالإضافة إلى (#قرارات_سعودية_لتقليم_أظافر_الإرهاب) و(#أمر_ملكي_بعقوبات_أصحاب_التيارات_والأحزاب_والفتنة)، وكذلك عدد من أوسمة تثني على حكمة الحكومة السعودية، وإنهائها للصراعات الفكرية الحاصلة بين أفراد المجتمع، وإعادة الضالين للجماعة المعتدلة.

وفي الأوسمة حضرت التصاميم، وأبيات الشعر، إضافة إلى استشهادات بمواقف الحكومة السعودية الثابتة تجاه قضايا الدين والأمة، فغرد المواطن الإماراتي سعيد المنهالي- الذي شارك إخوانه السعوديين الفرحة- بالقول “هذا القرار لم يأت من فراغ، وإنما محافظة على أرواح الشباب من شيوخ الفتن الذين يزجون بأرواحهم باسم الجهاد”.

وغرد مواطن إماراتي آخر “دام عزك يالسعودية من دب الدهر ما سمعنا عن أحزاب في المملكة، عطيتوهم وجه كل يوم طلعوا لكم حزب”.

وغرد أنس آل الشيخ “هرررررررررمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية”. وكتب مغرد مصري “القرارات الحاسمة تريد رجالاً.. لا لأنصاف الحلول في مواجهة الإرهاب”.

بينما غرد القناص “أقضى مضاجع أهل الباطل المتحزبين والمتاجرين بدماء شبابنا من المحرضين”. وقال الكاتب الصحفي محمد العثيم “سيلجم هذا الأمر دعاة عينوا أنفسهم وزراء خارجية وفاوضوا الخارج لتقديم دعمهم ومجاهديهم”.

وكذلك كتبت الكاتبة الصحفية سمر المقرن “جميل جدًا، وعلينا أن نبدأ برؤوس الفتنة من الأكاديميين والإعلاميين ومحاسبتهم وإيقاف جنونهم!”.

image (3)

image (7)

image (5)

image (4)

image (8)

 


قد يعجبك ايضاً

السعوديون للملك سلمان بعد عودته من جولته الخليجية : #المملكه_كلها_مشتاقه_لك

المواطن – عبد الرحمن دياب دشّن نشطاء موقع