بالفيديو والصور.. سوء تنظيم كلية الشريعة بـ”الإسلامية” يغضب الطلاب

بالفيديو والصور.. سوء تنظيم كلية الشريعة بـ”الإسلامية” يغضب الطلاب

الساعة 3:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1600
4
طباعة
IMG-20140203-WA0009

  ......       

علمت “المواطن” -من مصادرها الخاصة- بوقوع احتجاجات لطلبة كلية الشريعة بالجامعة الإسلامية، نتيجة سوء تنظيم من الجامعة للجدول الدراسي وتسجيل المواد وحذفها.

وقال أحد طلاب الجامعة لـ”المواطن”، إن الساعات التي نزلت بالموقع، لم تكن تسمح بالتعديل، وذلك بسبب القرب من الحد الأدنى.

وأضاف الطالب أن الموقع لم يكن يسمح بحذف أية مادة، ما تسبب في تأخر كثير من الطلاب، وجعل من موقع الجامعة موقعاً لا يستفاد منه طيلة الأسبوع الماضي.

وأوضح طالب آخر، أن الجامعة قامت بحل بديل، وهو توزيع كل يوم (300) رقم، ليستطيع الطالب التعديل مباشرة مع الموظف، إلا أن عدد الطلاب كبير، ومنهم طلاب المسائي، وسيتسبب ذلك في تأخير دراستهم.

وأضاف أن سبب التجمع في البداية لم يكن عن قصد من الطلاب، وكان سببه غياب التنظيم، وذلك بعد حضور الطلاب من بعد صلاة الفجر إلى الساعة الثامنة صباحاً لحجز رقم، إلا أن الموظفين -عندما شاهدوا العدد الهائل للطلاب الحاضرين- قاموا بأخذ أوراق التعديل دون توزيع الأرقام، ما تسبب في ازدحام الطلاب، وتحول تجمعهم إلى احتجاج على سوء الموقع وسوء التنظيم وتأخر الدراسة، ومطالبتهم بوضع حل جذري لموقع الجامعة، الذي لا يستفاد منه نهائياً.

وأضاف أن سوء معاملة بعض الموظفين معهم، تسبب في استدعاء أمن الجامعة لإخراج الطلاب، خصوصاً أنه توجد مشكلات عدة بالجامعة، مثل قلة المواقف، والمسافة إلى الجامعة، التي يعاني منها الطلبة، خصوصاً في وقت الصيف.

IMG-20140203-WA0016

IMG-20140203-WA0007

0232

IMG-20140203-WA0015


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق