بالصور .. كيف استقبل ماجد عبدالله ويوسف الثنيان سقوط الهلال

بالصور .. كيف استقبل ماجد عبدالله ويوسف الثنيان سقوط الهلال

الساعة 3:24 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة
4080
6
طباعة
unnamed (1)

  ......       

صورتان لنجمين كبيرين في تاريخ الكرة السعودية لخصت معنى الخسارة المفاجئة التي أنزلها الشباب مساء البارحة بنظيره الهلال وتسببت في تقليص حظوظ الأخير في المنافسة على دوري عبداللطيف جميل .

الأولى لأسطورة النصر ماجد عبدالله ، و ظهر فيها مبتسماً وهو يتابع – بصحبة عدد من اصدقائه النصراويين – مباراة الهلال التي أقيمت في استاد الملك فهد ، و منحت نتيجته فريقه مزيداً من الفرص للفوز ببطولة الدوري بعد غياب طويل .unnamed (2)

أما الصورة الثانية، فكانت لنجم الهلال التاريخي يوسف الثنيان ، الملقب بالفيلسوف ، و التقطت له خلال متابعته للدقائق الأخيرة من المباراة  بأحد فنادق العاصمة التي كانت تمثل للزعيم عنق زجاجة بعد هزيمته في نهائي بطولة كاس ولي العهد الأسبوع الماضي .

وظهر الثنيان واجما ، وكأنه لا يصدق ما يحدث لفريقه على الرغم من الدعم الجماهيري الكبير الذي حظي به خلال الأيام الماضية .

وضمن الصور التي تداولها متابعو الدوري السعودي بعد انتهاء المباراة لقطة للإعلامي عادل التويجري وهو يتابع سير المباراة .

وكان الشباب عمق جراح الهلال بعد أن تغلب عليه بهدف وحيد أحرزه لاعبه حسن معاذ من ركلة حرة سددها بإتقان لتمر تحت يدي الحارس الهلالي حسين شيعان.

وكان الشباب قريباً من تسجيل ثاني أهدافه بعد أن احتسب له حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، إلا أن حسن معاذ أطاح بها خارج المرمى.

و سيكون النصر أكثر المستفيدين بهذه النتيجة إذا تمكن من الفوز اليوم الجمعة على الفيصلي ، كونه سيوسع الفارق مع مطارده على البطولة ( الهلال ) إلي 9 نقاط .

unnamed (3)


قد يعجبك ايضاً

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تحتفل بذوي الاحتياجات الخاصة بمشاركة أكثر من 1000 طفل

المواطن – مكة المكرمة أعلنت مدينة الملك عبدالله