بالصور.. هذا ما حدث في مدرسة أهلية في جدة: تحريض للطلاب فمشاجرة جماعية!

بالصور.. هذا ما حدث في مدرسة أهلية في جدة: تحريض للطلاب فمشاجرة جماعية!

الساعة 4:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3210
4
طباعة
IMG_8702

  ......       

قال مدير الإعلام التربوي، والناطق الإعلامي في إدارة التربية والتعليم في جدة -عبدالمجيد الغامدي، في تعليق حول المشاجرة التي وقعت اليوم، بين مدير مدرسة ومالكها-: إن إدارة التعليم أرسلت لجنة من المتابعة، وجهها مدير التعليم للتحقيق -بشكل عاجل- وسيتم الرفع بما يتم لاتخاذ الإجراء اللازم والحازم.

وكان المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقه مكة المكرمة -علي عبدالله الغامدي- قد أوضح أن غرفة العمليات تلقت -عند الساعة الـ(٩:٥١)- بلاغاً عن حالة مشاجرة داخل مدرسة، وبعد التواجد بالموقع، اتضح أن المشاجرة جماعية، فتم التدعيم بفرقة أخرى.

وقال إنه نتج عن المشاجرة، إصابة حالتين، تمت معالجتها بالموقع، ولم يتم نقل أية حالة.

من جانبه، قال المحامي والمستشار القانوني -عمر الخولي، موكل مالك المدرسة- إن المدرسة كانت في عقد مع مستثمر وانتهى، وحاولنا تسلمها، ولكن وجدنا أن الطلاب قد تم تحريضهم.

وأضاف أن ما حدث داخل المدرسة لا يعقل أبداً؛ حيث تم الاعتداء على موكلي من قبل الطلاب بشكل همجي، وقد تجمع أكثر من (400) طالب، في محاولة الاعتداء عليه، وأصيب بإصابات متفرقة، عبارة عن رضوض وكدمات وجروح. وقد طالب المحامي الخولي بتحويله إلى المستشفى لعلاجه من آثارها.

وكان الملازم أول نواف بن ناصر البوق -الناطق الإعلامي لشرطة جدة- قد قال إن غرفة عمليات الأمن، تلقت -صباح اليوم- بلاغاً مفاده حدوث خلاف ومشاجرة بين مدير مدرسة خاصة ومالكها، ما استدعى توجيه دوريات عدة للموقع.

وأضاف أن ضابط الخفر بمركز شرطة الشمالية، اتجه للمدرسة للحفاظ على الحالة الأمنية، بينما تم شخوص لجنة -من إدارة التربية والتعليم- لحل الخلاف داخل أسوار المدرسة.

وأشار البوق إلى أن ما نتج من إصابات نتيجة المشاجرة، كان طفيفاً، وتم علاجها من قبل جهة الاختصاص بالموقع.

IMG_8703 IMG_8708 IMG_8706


قد يعجبك ايضاً

هذا ما يأمله المغردون في #القمة_الخليجية37

المواطن – عبد الرحمن دياب أمنيات عدة طرحها