بالصور والفيديو.. تسرب المياه يهدد شركة بـ”فيصلية الرياض”

بالصور والفيديو.. تسرب المياه يهدد شركة بـ”فيصلية الرياض”

الساعة 10:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1430
7
طباعة
2

  ......       

أبدى موظفو إحدى الشركات بحي الفيصلية، جنوب الرياض استياءهم من تسربات المياه حول مقر شركتهم؛ بسبب خلل في تمديدات شبكة المياه.

وأكد الشاكون أن المياه المتسربة أغرقت الشارع وأحاطت بالشركة من كل جانب، مما شكل حاجزاً أمام الموظفين والعملاء ومرتادي الشارع.

وقال المواطن، أحمد الشريف، أحد المتضررين إنه تقدم بشكوى لأمانة مدينة الرياض، وإن مسؤولي الأمانة أحالوها إلى الشركة الوطنية للمياه، مشيراً إلى أن الشركة الوطنية للمياه أكدت تبعية المشكلة للأمانة، ولا دخل لها في الموضوع.

وأردف الشريف بقوله إن هذه المشكلة تسببت في قطع الكهرباء عن الشركة, حتى وصلت المياه إلى كابل الكهرباء رقم “220” الموجود تحت الأرض بما يسببه ذلك من خطورة.

وحذر من المواد الغازية والخطرة التي يمكن أن تحدث انفجاراً في حدود 50 متراً مكعباً في حال وصول المياه إليها, لافتاً إلى وجود أكثر من 500 سيارة بالمركز قد تتلفها المياه.

وأكد أن انقطاع الكهرباء المترتب على زيادة تسرب المياه أصاب الشركة بأضرار بالغة، وأدى إلى توقف العمال لتعطل أجهزة الحاسب الآلي، وتوقف تسليم الزبائن لسياراتهم التي حجزوها من قبل، لأن الأبواب كلها أوتوماتيكية تعمل بالكهرباء.

وأشار الشريف إلى أن تسرب المياه أدى إلى تعفنها، وانتشار الروائح الكريهة في المكان، فضلاً عن انتشار البعوض، وحريق أحد كابلات الكهرباء.

وطالب الشريف- في ختام حديثه- المسؤولين بسرعة إيجاد حل لهذه المشكلة.

15

14

13

1

4

5

3

6

7

8

10

11

12

16

17

19

20

21

22

 


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة في شركة مجموعة الزامل بـ3 مدن

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة مجموعة الزامل القابضة،