بالفيديو… بتال القوس: إذا كانت الأندية مؤسسات فالهلال شركة!

بالفيديو… بتال القوس: إذا كانت الأندية مؤسسات فالهلال شركة!

الساعة 2:09 مساءً
- ‎فيالرياضة
1105
4
طباعة
بتال القوس

  ......       

أكد الإعلامي السعودي -بتال القوس- أن التعادل الذي حققه فريق الهلال مؤخراً على فريق أهلي دبي الإماراتي ليس سيئاً بالرغم من أن المباراة كانت في الرياض, وذلك لأنه يعتبر أن فريق أهلي دبي من أفضل الأندية الخليجية هذا الموسم, كما أنه سيكون منافساً شرساً للهلال في الفترة المقبلة.

القوس أكد في تصريحات إذاعية لبرنامج “مانشيت” على إذاعة “يو. إف. إم” أن تحويل موضوع غياب المدرب الوطني سامي الجابر عن مباراة الهلال آسيوياً أمام الأهلي إلى مجرى آخر يعتبر خارج إطار العمل الصحفي، كما أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لا يعارض أن يحمل المدرب شهادة من فئة معينة، وقد حدث ذلك مع مدرب كوري سابقاً.

وأضاف بتال القوس بأن مهاجم الهلال ناصر الشمراني دائماً ما يكون حاضراً في مباريات الهلال حتى لو كان مستوى الفريق هابطاً, كما صرح أيضاً قائلاً:  “إذا كانت الأندية السعودية مؤسسات فالهلال شركة، وثقافة نادي الهلال دائماً مختلفة”.

وفيما يتعلق بإقالة المدرب الأوروجوياني خوان فيرسيري المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد, فقد علق الإعلامي بتال القوس قائلاً: “من المنطق الصبر على فيرسيري لأنه لم يأخذ الوقت الكافي، وصعب جداً الحكم عليه في هذا التوقيت”.

واختتم القوس تصريحاته بالحديث عن الفريق النصراوي ومدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو, حيث قال “عودة النصر للمنافسة أعادت الكثير من أعضاء الشرف، واستطاع أن يسير في درب المنافسة دون راعٍ، وأظن أن نادي النصر في نهاية شهر أبريل سيوقع مع شركة راعية, كما أن السمة الاحترافية في الأوروجوياني كارينيو مدرب النصر تعجبني كثيراً بعد رفضه الحديث عن تجديد عقده لحين انتهاء الموسم “.


قد يعجبك ايضاً

26 وظيفة شاغرة للجنسين في شركة نسما للطيران

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة نسما للطيران عن