بالفيديو.. رئيس النصر: لا تهمني تصريحات الجابر ويكفيني “هرم” الهلال

بالفيديو.. رئيس النصر: لا تهمني تصريحات الجابر ويكفيني “هرم” الهلال

الساعة 1:23 مساءً
- ‎فيالرياضة
595
0
طباعة
444

  ......       

أبدى الأمير فيصل بن تركي -رئيس نادي النصر- سعادته الغامرة بتتويج الفريق ببطولة كأس ولي العهد على حساب الهلال, معرباً في الوقت ذاته عن ثقته الكبيرة في نجاح الفريق في الفوز ببطولة الدوري السعودي أيضاً هذا الموسم, كما وجه الشكر إلى جمهور النصر في كل مكان على مساندته ودعمه للفريق في كافة المباريات.

ابن تركي حلّ ضيفاً على الإعلامي تركي العجمة في برنامج “كورة” على شاشة روتانا خليجية قائلاً: “طموحنا ليس بطولة واحدة، بل المنافسة لمواسم قادمة، ولدينا لاعبون قادرون على المنافسة لمدة طويلة، أعشق النصر بالفطرة، وأحمد ربي أني نصراوي، ووالدي ورّثني حب النصر لأنه كان نصراويًّا متعصباً، ومن قبل البطولة والنصر شاغل الناسَ كلها، وهناك أشياء كثيرة تغيرت في المجتمع الكروي بعودته للساحة”.

وفيما يتعلق بفرحة ابنه “تركي” بالفوز بالبطولة، صرح رئيس النصر قائلاً: “تركي كان العام الماضي متوتراً، أما هذا العام فقد كان هادئاً وواثقاً بفوزنا بالبطولة، والحمد لله أن تركي فرح في هذه البطولة، ويا رب اجعل أيامه كلها سعادة”.

وعندما قال له الإعلامي تركي العجمة: أنت الرمز الجديد في النصر, رد ابن تركي قائلاً: “لست رمزاً للنصر، فرمز العالمي الوحيد هو الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله، واللقب الذي أحبه هو كحيلان؛ لأنه اللقب الذي أطلقه علي جمهور النصر”.

وأشاد رئيس النصر بالمدرب الأوروجوياني كارينيو قائلاً: “كارينيو يظهر أنه عصبي، لكنه ليس قاسياً، فهو لا يتعصب إلا عند الأخطاء فقط، واللاعبون يحبونه ويحترمونه، وتعامله مع اللاعبين من أسرار نجاح النصر، وكلنا حابينه، وأكيد “باقي معنا” في القلعة النصراوية”.

وبالحديث عن قائد الفريق النصراوي حسين عبدالغني والنجم المخضرم محمد نور, أشار كحيلان قائلاً: “عبدالغني ونور كانا يتعازمان على من ينزل فيهما بالكأس، ونور مؤثر بشكل كبير في الملعب وخارج الملعب، في كل شيء مؤثر، والأمر نفسه ينطبق كذلك على قائدنا حسين عبدالغني”.

وفيما يتعلق برئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد وتصريحات الكابتن سامي الجابر بعد النهائي قال الأمير فيصل: “أنا والأمير عبدالرحمن بن مساعد إخوان خارج الملعب، ومحبته موجودة في قلبي من قبل أن يكون رئيساً للهلال، أما تصريحات الجابر فلا تهمني ولن أعلق عليها حول فوز النصر، وتكفيني التهنئة من رأس الهرم”.

وفي نهاية البرنامج, قال الإعلامي تركي العجمة للأمير فيصل بن تركي: لو أخذ الهلال الدوري عليكم ستكون صدمة لك؟ فيرد رئيس النصر: لن أفكر بطريقة سلبية، ولكنني أنظر للأمور بإيجابية، وواثق من تتويج النصر باللقب”.


قد يعجبك ايضاً

رئيس تحرير السياسة الكويتية : أهلاً بسلمان .. عمود الخيمة الخليجية

حين احتاجت الأمة إلى الحزم كان خادم الحرمين