بالفيديو… “كارينيو” يكشف أسباب تفوق النصر هذا الموسم والتتويج بكأس ولي العهد

بالفيديو… “كارينيو” يكشف أسباب تفوق النصر هذا الموسم والتتويج بكأس ولي العهد

الساعة 1:19 مساءً
- ‎فيالرياضة
645
0
طباعة
444

  ......       

أعرب المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو -المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر- عن بالغ سعادته بتتويج فريقه بكأس ولي العهد، ولاسيما أن النهائي كان أمام فريق قوي بحجم الغريم التقليدي الهلال.

وفي حوار له مع برنامج “في المرمى” والذي يقدمه الإعلامي بتال القوس على شاشة قناة العربية, أشار كارينيو إلى أنه أجرى تقييماً كاملاً للنادي بعد وصوله قائلاً: “حينما تسلمت الفريق قمت بعملية تدقيق وتقييم للنادي بشكل سريع، وكانت النتيجة هي أن أعمل على الجوانب التكتيكية والذهنية وكان علي تطوير الناحية اللياقية والمهارية”.

وأكد كارينيو بأن هدفه كان صنع فريق قوي قادر على المنافسة، وقال: “كنا نحلم بتحقيق البطولة ولكن لا نستطيع أن نصرح بذلك لأنه من الصعب التكهن بعالم كرة القدم، والأهم أننا استطعنا صنع فريق قوي منافس بشكل قوي وتقدمنا كثيراً، وهذه نتيجة العمل الجاد، ولا نريد أن نحيد عن هدفنا الأساسي وهو تحقيق الدوري، ولا تزال أمامنا مباريات قوية جداً، ونحن مستعدون وجاهزون للقادم”.

ونفى كارينيو ما تردد في وسائل الإعلام بأنه طلب من إدارة ناديه تدعيم الفريق بلاعبين في الموسم المقبل قائلاً: “لم أطلب بعد؛ لأن عقدي ينتهي في شهر يونيو المقبل، ولا يمكنني طلب أي شيء للمستقبل وأنا لم أجدد عقدي والأمر سابق لأوانه.. والنصر لديه لاعبون جيدون يستحقون التجديد”.

ورفض كارينيو الحديث عن مستقبله مع نادي النصر، حيث قال: “الإدارة قدمت لي عرضاً شفهياً وأنا فضلت التركيز على الحاضر, ولا أريد التحدث عن أمور تجديد عقدي الآن؛ لأن تركيزي منصب على ما هو لدينا الآن.. كل ما أريده هو الانتهاء من الموسم بشكل جيد، وبعدها سأدرس مستقبلي المهني.. لكن لدي حب لهذا النادي ويسرني التجديد”.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “المواطن” توثق مباراة النصر و الشباب