بالفيديو والصور.. فتاة هندية تطلق لحيتها وشاربها

بالفيديو والصور.. فتاة هندية تطلق لحيتها وشاربها

الساعة 8:03 مساءً
- ‎فيغرائب
4160
0
طباعة
فيديو-وصور-لإمرأة-هندية-تطلق-شاربها-ولحيتها-وتشعر-بأنوثة-أكثر-بهما-933207

  ......       

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تقريراً مصوراً عن فتاة هندية تدعى هارنام كاور لم يتجاوز عمرها الثالثة والعشرين، وتقطن في منطقة بيركشاير الهندية، وهى تتعايش في مجتمعها مطلقة اللحية والشارب، مؤكدة أنها تشعر بأنوثة أكبر مع وجود الشعر الكثيف في وجهها.

وبحسب تقارير إخبارية، فقد تعرَضت هارنام كاور في صغرها لخلل هرموني ومرض تكيُس المبايض، ممَا أدى إلى ظهور شعر اللحية والشارب لديها بشكل كثيف وذلك في عمر الحادية عشرة لينتقل بتسارع لافت ليظهر الشعر على ظهرها وذراعيها تماماً كالرجال.

وأكدت التقارير ذاتها أن هارنام عانت موضوع إزالة الشعر عن جسدها وأصبح همَاً ما بعده هم إذ كانت تزيله مرتين أسبوعياً، لذا قرَرت التوقُف عن إزالة الشَعر وتركه على حاله، وفي عمر الـ16 قرَرت تغيير ديانتها من المسيحيَة إلى الطائفة السيخيَة التي تحرِم إزالة الشعر، فلاقت هارنام كل الدعم والمساندة من الأهل خاصة من شقيقها.

وأشارت التقارير إلى أن هارنام كاور تعودت على شكلها الآن بلحية وشارب كما تشعر بكل أنوثتها وإثارتها، وراضية وسعيدة بما اقتسمه الله لها، وتفكر في الحب والزواج، وتقوم هارنام بعدة مقالب مضحكة إذ اعتادت على خداع الأشخاص بهدف التسلية.

فيديو-وصور-لإمرأة-هندية-تطلق-شاربها-ولحيتها-وتشعر-بأنوثة-أكثر-بهما-933206 فيديو-وصور-لإمرأة-هندية-تطلق-شاربها-ولحيتها-وتشعر-بأنوثة-أكثر-بهما-933208 Miss-Kaur-2


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. امرأة تهدد المارة بالسكين والشرطة تطلق عليها النار