بكاء سيدة في جناح حرس الحدود بـ”الجنادرية” يوقظ الأحزان النائمة

بكاء سيدة في جناح حرس الحدود بـ”الجنادرية” يوقظ الأحزان النائمة

الساعة 2:37 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2630
5
طباعة
DSC_1057

  ......       

كشف الرائد بتال سيف العتيبي -المشرف على جناح المديرية العامة لحرس الحدود بمهرجان الجنادرية- لـ”المواطن” عن قصة بكاء سيدة سعودية خلال زيارتها لجناح الحرس الحدود بالمهرجان العام الماضي.

ولم يدر بخلد السيدة السعودية أن زيارتها للجناح ستعيد إليها ذكريات أليمة بعد رؤية صورة أخيها الذي كان يعمل بالحرس قبل استشهاده.

ويروي الرائد العتيبي تفاصيل القصة الإنسانية المؤثرة: “أثناء وجودي بجناح حرس الحدود، سمعت امرأة تبكي بصوت مسموع وهي تهمّ بالخروج من الجناح، وزوجها خلفها، وبعد أن سألته عن سبب بكاء المرأة قال إن لوحة الشهداء هي السبب”.

وأضاف العتيبي: “أوضح زوج السيدة أنها لم تستطع تمالك نفسها، وانفجرت بالبكاء بعد أن شاهدت صورة أخيها الذي قضى أجله أثناء أداء واجبه”.

ولفت الرائد بتال العتيبي -رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون في المديرية العامة لحرس الحدود- أن جناح المديرية لا يخلو من رفع لوحة شهداء الواجب الذي يبلغ عددهم 577 شهيداً، مشيراً إلى أن ذلك واجب على الجميع لذكرهم والترحم عليه، وتوضيح للناس أنهم قدموا أرواحهم فداء للوطن.

وبين الرائد العتيبي أن هناك فيلماً توعوياً له أصداء جميلة عن الشهداء، يسرد قصص شهداء الواجب في حرس الحدود لتوثيقها وتخليد بطولتهم في التاريخ.

 


قد يعجبك ايضاً

انتشال جثة آسيوي غرق إثر سقوطه من قاربه بالقطيف

 المواطن – نوف العايد – الشرقية لقي بحار