بلاغ اللحظة الحاسمة يطيح بوافد عربي تحرش بطفلتيه في غياب أمهما

بلاغ اللحظة الحاسمة يطيح بوافد عربي تحرش بطفلتيه في غياب أمهما

الساعة 2:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1230
1
طباعة
تحرش بأطفال

  ......       

بدأت جهات التحقيق النظر في قضية وافد عربي تحرش بطفلتيه، بعدما أثبتت تحاليل الطب الشرعي وجود آثار لاعتدائه عليهما.
وكانت شرطة مكة المكرمة قد ألقت القبض على الوافد مؤخراً، بعد أن تقدمت أم الطفلتين ببلاغ ضد زوجها، الذي كان يستغل غيابها عن المنزل لقيام بتصرفاته المشينة.
وقالت الأم -في بلاغها- إنها لاحظت تصرفات غير طبيعية من الطفلتين مع كثرة سؤالهما عن معنى التحرش الجنسي، فبدأت في استدراجهما بالأسئلة حتى عرفت أن والدهما يقوم بالتحرش بهما في الوقت الذي تخرج فيه من المنزل.
وأفادت الأم -وفق ما نقلت عنها صحيفة “عكاظ”- أن زوجها يأتي بسلوكيات غريبة غير مقبولة، تكمن في التحرش واغتصاب ابنتيه الصغيرتين أثناء غيابها عن المنزل، وعندما علم الزوج بشكواها غادر المنزل واختفى إلى جهة غير معلومة.
وشكلت شرطة العاصمة المقدسة فريقاً من البحث والتحري، الذي استطاع القبض على الزوج الجاني وإحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، بينما تمت إحالة الطفلتين إلى مستشفى النساء والولادة في مكة المكرمة، لإجراء الكشف الطبي عليهما وإجراء التحاليل الطبية؛ حيث أثبتت تحاليل الطب الشرعي عملية التحرش وتعرضهما لعنف وتحرش جنسي، ووجود آثار اعتداء عليهما.
وأكد مصدر أمني -في شرطة العاصمة المقدسة- أن الحادثة وقعت لطفلتين؛ الأولى تبلغ من العمر (10) سنوات والثانية (9) سنوات، وهما شقيقتان من جنسية عربية، تعرضتا للاعتداء والتحرش من والدهما، مبيناً أنه تم ضبط الجاني وإحالته إلى جهات التحقيق.


قد يعجبك ايضاً

المركبات المتهورة وغياب الحلول يهدد حياة سالكي طريق الملك فهد في البدائع

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم أبدى عددٌ