بوساطة نائب أمير القصيم.. أسرة الغفيلي تعفو عن قاتل ابنهم

السبت ١ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٥:٠٨ مساءً
بوساطة نائب أمير القصيم.. أسرة الغفيلي تعفو عن قاتل ابنهم

أثمرت مساعي صاحب السمو الملكي، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز -نائب أمير منطقة القصيم- عن عتق رقبة الجاني -خالد بن عبدالله المبلش- بعد أن أقنع سموه والد وأسرة القتيل، بالتنازل عن القاتل لوجه الله تعالى، وذلك عندما قام سموه بزيارة لأسرة القتيل -مهند الغفيلي- بمنزلهم بمحافظة الرس التابعة لمنطقة القصيم.

والتقى سموه بناصر الغفيلي -والد القتيل- وسعى ليتنازل عن الجاني طلباً للأجر والمثوبة من الله -سبحانه وتعالى- حيث استجاب لشفاعة سموه، وأعلن تنازله لوجه الله تعالى وطلباً للأجر والمثوبة.

وأعرب سمو نائب أمير منطقة القصيم، عن شكره وتقديره لوالد القتيل ناصر الغفيلي، على تجاوبه ونبله وكرمه، بعتق رقبة قاتل ابنه “مهند”، احتساباً لرضا الرب، وتقرباً إليه -جل وعلا- داعياً الله أن يجعل ذلك في موازين حسناته، واصفاً سموه استجابة والد القتيل بالموقف المشرف، الذي يعكس ما يتصف به من أخلاق حميدة.

من جانبه، أعرب ناصر الغفيلي -والد المجني عليه وأسرته- عن شكرهم لله -سبحانه وتعالى- أن من عليهم ووفقهم لهذا العمل الخيري النبيل، داعياً الله أن يقبله منهم، معبراً عن اعتزازه بموقفه الذي سجله بين يدي سمو نائب أمير منطقة القصيم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابراهيم السمري

    بيض الله وجهه راعي خير الله يجزاه خير جعله ووالديه الجنة