تفاصيل قتل سورية لزوجها السعودي بمعاونة صديقها

تفاصيل قتل سورية لزوجها السعودي بمعاونة صديقها

الساعة 2:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, تقارير, حوادث
5530
34
طباعة
إطلاق نار

  ......       

تعرض مواطن مساء أمس السبت لحادث إطلاق نار ما أدى إلى وفاته على الفور خلال مصاحبته لزوجته بنزهة برية بظهرة المهدية.
وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العميد ناصر بن سعيد القحطاني إن غرفة العمليات تلقت اتصالا من أحد المواطنين عن وجود امرأة سورية قالت إنها كانت مع زوجها في نزهة برية بظهرة المهدية وأن هناك ثلاثة أشخاص ملثمين تعرضوا لها ولزوجها وحاولوا سلب ما لديه من نقود كانت بحوزته وعند امتناعه أطلقوا النار عليه حتى قتلوه وغادروا المكان الى جهة غير معلومة ولا تعرف شيئاً عنهم.
وأضاف العميد القحطاني أنه وعلى الفور تم الانتقال لموقع الحادث فاتضح ان المجني عليه توفي نتيجة اصابته بعدة طلقات في الرأس والرقبة والأطراف ولم يظهر أي مؤشرات تدل على الجناة.
وأوضح القحطاني أنه وبتوفيق من الله ثم بفطنة رجال الأمن حامت الشكوك حول الاشتباه بوجود علاقة للزوجة بالحادثة حيث تم التحفظ عليها وبالتحقيق معها أدلت باعتراف مفصل عن وجود علاقة لها بأحد الأشخاص من جنسيتها حيث اتفقت معه على التخلص من الزوج وسلمت له سلاح زوجها من نوع مسدس.
وأشار إلى أن الزوجة أقرت بأنها استدرجت زوجها الى رحلة برية في تلك المنطقة بعد أن أبلغت الجاني بذلك حيث حضر وغدر بالمجني عليه.
وأفاد القحطاني بأن الجاني وبعد الإحساس بضيق الحلقة الدائرة حوله اضطر الى تسليم نفسه رفق والده مدلياً بإعتراف مفصل مطابقاً لما ذكرته الزوجة وقام بالدلالة على مكان السلاح المستخدم في الحادث.


قد يعجبك ايضاً

تفاصيل القبض على ٣ أفارقة قتلوا سعودياً شرق جدة

المواطن- جدة قبضت شرطة جدة على ثلاثة أفارقة