“تويوتا” تلتزم بتقديم الضمان للسيارات الخليجية المستوردة

“تويوتا” تلتزم بتقديم الضمان للسيارات الخليجية المستوردة

الساعة 2:16 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
3485
1
طباعة
07

  ......       

عقد وزير التجارة والصناعة -الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة- اليوم، اجتماعاً مطولاً مع يوشي آمادا -رئيس مجلس إدارة شركة “تويوتا” اليابانية- ومجموعة من التنفيذيين في الشركة، دعاهم فيه للاهتمام بخدمة العملاء بشكل أفضل، وضرورة فتح مكاتب مستقلة لهم في المملكة، والاهتمام برضاء العملاء، وتأسيس مراكز اتصال في المملكة تابعة للشركة، تخدم المستهلكين بشكل مباشر، وتستمع لآرائهم وملاحظاتهم بشأن الخدمات المقدمة، مشدداً -في الوقت نفسه- على أهمية المسارعة في إصلاح العيوب المصنعية، وخدمات ما بعد البيع.

وأطلَع الوزير مسؤولي الشركة على نتائج استبيان مستوى رضاء المستهلكين، ونسبة عدم الرضا عن خدمات ما بعد البيع، وأسعار قطع الغيار والصيانة. وأضاف أنه “يجب على الشركة النظر إلى رضا المستهلك في تقييم أدائها، في ظل تحول قطاع السيارات في المملكة إلى قطاع تنافسي، وأهمية سرعة معالجتها العيوب المصنعية”.

وأوضح رئيس مجلس إدارة تويوتا “أن الشركة حريصة على رضا المستهلك السعودي، وستنظر باهتمام لنتائج الاستبيان، وستبذل كل الجهد في تحسين خدمات ما بعد البيع”.

وأكد رئيس شركة تويوتا -في خطاب سبق أن قدمه للوزارة- التزامهم بتقديم خدمات الضمان لسيارات تويوتا ولكزس الخليجية المستوردة، أسوة بالمحلية.

ويأتي ذلك، بعد أن ألزمت وزارة التجارة والصناعة شركة تويوتا باستدعاء أكثر من (٤٠٠) ألف سيارة تويوتا لمعالجة مشكلة انطلاق المركبة بسرعة عالية، وعدم قدرة قائدها على إيقافها، وبعد ما أعلنته مؤخراً من استدعاء (٦٢٠٠) جيب FJ لخطر احتراق المركبة، بسبب خلل في أنبوب تهوية خزان الوقود.


قد يعجبك ايضاً

زيارة خادم الحرمين للإمارات تدفع بالوحدة الخليجية

المواطن – الرياض أكد الكاتب عبدالله بن بجاد