جماهير النصر تلاحق سامي الجابر من 3 جهات : رسائل ونكت وإحصائيات !

جماهير النصر تلاحق سامي الجابر من 3 جهات : رسائل ونكت وإحصائيات !

الساعة 3:05 صباحًا
- ‎فيالرياضة
3350
15
طباعة
سامي-الجابر

  ......       

بين السخرية والشكر ، حضر اسم المدير الفني للهلال سامي الجابر بكثافة في تعليقات السعوديين على نتيجة مباراة النصر و الهلال و التي انتهت بخسارة الأخير بطولة كاس ولي العهد .
وخسر الجابر أول نهائي له كمدرب للزعيم بعد مباراة مثيرة جمعته بغريمه النصر على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، وسط حضور جماهيري كبير من الجانبين .
وانتهت المباراة لصالح ” العالمي ” بهدفين لهدف واحد ، حيث بدأ الهلال بالتسجيل عن طريق ناصر الشمراني في الدقيقة الثانية، وتعادل للنصر سلطان الدعيع بالخطأ في مرماه في الدقيقة 25 ، وتمكن محمد السهلاوي من تسجيل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 57.
و أظهرت التعليقات تركيزاً من جماهير النصر مع سامي الجابر فاق اهتمامهم بالبطولة الغالية التي حققها فريقهم العائد بقوة هذا العام ، حتى أن أحد المتابعين لاحظ أن اسم مدرب الزعيم ورد في تعليقات النصراويين أكثر من اسم ناديهم .
واهتم البعض بجانب الاحصائيات فذكر أحدهم أن لاعب النصر محمد نور بات أول لاعب يسجل في مرمى الجابر في كل حالاته : لاعبا و إداريا و مدربا ، و اشار آخر إلى أن محمد السهلاوي حقق خلال سنوات قليلة انجازا كبيرا , حيث سجل بمفرده خلال خمس سنوات 10 أهداف في مرمى الهلال ، مقابل 8 فقط سجلها الجابر في النصر .
و ركز آخرون على السخرية ، فقال أحدهم إن الجابر لم ينتظر نهاية المباراة و فتح محرك البحث ” جوجل : ليعرف ماذا يفعل مدرب بايرن ميونيخ جوارديولا عندما يخسر بالنهائي ، في إشارة إلي اعجاب مدرب الزعيم بأكثر مدربي العالم نجاحا في الفترة الأخيرة .
وبطريقة غير مباشرة ، سخر مشجع نصراوي من الجابر قائلا : حقاً انه الأسطورة سامي الجابر فأول مباراة له كلاعب ضد النصر خسرها وأول مباراة كمدرب ضد النصر خسرها و أول نهائي كمدرب ضد النصر خسرها”، فيما كتب أخر :” اللهم ﻻ شماته سامي الجابر السنة ذي قلنا بطولة انسى .. النصر رجع يذوقك الوجع .. كبير يانصر”.
أما التعليق الأكثر سخرية ، فجاء على شكل نكتة تقول” رسالة من سامي الجابر للسيد كارينو نعطيكم الدعيع وتعطونا التون رد كارينو وبشكل عاجل اذا بقيت ياسامي في تدريب الهلال الى نهاية الموسم أبشر
في المقابل ؛ اهتم جمهور الهلال بمواساة مدربهم ومنهم من كتب ” دموعنا ماتنزل إلا من أجل أشخاص غاليين وأنت منهم هاردلك والقادم أفضل يا سامي ” ، بينما شكر آخر الجابر “على الأداء الجميل لولا اخطاء الدفاع لتغير الوضع الهلال قوي ولكن ذهبت البطولة بخطأ دفاعي غير مقصود”.
وأعلن آخرون أن مباراة النهائي أظهرت قدرات سامي كمدرب كسبه الهلال هذا العام ، و شد البعض من أزر الجابر قائلاً :” يداً بيد مع سامي الجابر ، مو نهاية المطاف بطولة وحده * كبار يا زعماء”.
وعلق مشجع هلالي على صورة ظهر فيها الجابر مبتسما بعد المباراة :” لله درك يا سامي ، تبتسم و أنت خاسر كأس .. لا يهمك فقد فزت بها مراراً “.
ودون آخر :” سامي الجابر بيض الله وجهك أبدعت هدف خطا من لاعبنا وبلنتي مجحف وفاز بها النصر هاردلك يا زعماء يا أبطال نيفيز” .


قد يعجبك ايضاً

سامي الجابر ينعي #فهد_الشهري

المواطن ــ أبوبكر حامد  نعى سامي الجابر المدير