جمهور النصر يدعم القوس في مواجهة الهلال وناصح ينبههم: بتال ما له صديق!

جمهور النصر يدعم القوس في مواجهة الهلال وناصح ينبههم: بتال ما له صديق!

الساعة 12:28 صباحًا
- ‎فيالرياضة
1820
4
طباعة
جمهور النصر

  ......       

دخل جمهور النصر على خط الأزمة القائمة بين جمهور الهلال والإعلامي بتال القوس المتهم بإذاعة تقرير تلفزيوني عبر برنامجه “في المرمى” أساء من خلاله لمدرب الهلال ونجمه السابق سامي الجابر.

وفيما كان القوس يستعد لتوضيح حقيقة ما اعترف بأنه خطأ مهني وقع فيه فريق برنامجه، تبارى عدد من مشجعي النصر في إيجاد مبررات تدعم مهنية التقرير الذي ظهر على الشاشة يوم الخميس الماضي، وذلك عبر هاشتاق حمل عنوان “جمهور النصر يدعم بتال القوس”.

وقال مشجع نصراوي: “ما ذنب بتال في رأي مشجع هلالي في مدرب هلالي، جمهورهم يرى وصف اليمني مسبه”، في إشارة إلى ما ورد على لسان أحد المشجعين الهلاليين خلال التقرير، فيما رأي آخر أن “إدارة الهلال تحاول تشغل جماهيرها عن فشل كوتشهم”.

الجدير بالذكر أن الأزمة بين بتال والجماهير الهلالية جاءت بعد هزيمة الفريق الأزرق المفاجئة أمام الشباب وتضاؤل فرصه في الفوز ببطولة الدوري، وذلك بعد أسبوع من خسارته كأس ولي العهد إثر هزيمته في النهائي من النصر.

وقللت هذه الهزائم من فرص الجابر في الاستمرار بقيادة الزعيم في العام المقبل، على الرغم من البدايات المتميزة التي حققها، علماً بأن بعض وسائل الإعلام تداولت مؤخراً أن إدارة الهلال بدأت التواصل مع مدرب المنتخب الإنجليزي السابق أريكسون لتولي الإدارة الفنية لفريقها.

ورغم أن المسألة مجرد خلاف رياضي يتكرر في عديد من دول العالم، خاطب أحد النصراويين القوس قائلاً: “أبشر يا بتال بالدعم من الشعب النصراوي”، فيما قال آخر: “الله يعينك يا ابن الحلال، كانوا مضغوطين ومحتاجين موضوع زي موضوعك يتنفسوا من خلاله ويطلعوا”.

وبلغة هادئة، تداخل أحد المعلقين لينوه بأنه لا علاقة لجمهور النصر بهذا الخلاف، معترفاً بأنه من المعجبين بالجابر كلاعب كبير.

أما التعليق الأبرز فجاء من طرف نصراوي يخشى من حياد القوس، حيث كتب: “صحيح إنه محايد.. لكن لو لقي شيئاً على النصر فضحنا، بتال ما له صديق، الأفضل نركز بفريقنا”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير