حبس مدرب الهلال السابق (3) أشهر وتغريمه (21) ألف درهم

حبس مدرب الهلال السابق (3) أشهر وتغريمه (21) ألف درهم

الساعة 5:53 مساءً
- ‎فيالرياضة
615
0
طباعة
cosmin_olaroiu

  ......       

أصدرت محكمة جنح أبوظبي -في جلستها المنعقدة صباح اليوم- حكماً بحبس المدرب الروماني أولاريو كوزمين -المدير الفني الحالي للنادي الأهلي الإماراتي- ثلاثة أشهر مع إيقاف تنفيذ العقوبة لمدة ثلاث سنوات، وتغريمه مبلغ (21) ألف درهم، على سبيل التعويض المؤقت، في القضية التي رفعها ضده نادي العين الإماراتي، ويتهمه فيها بالاعتداء اللفظي على اسم وكيان ورموز النادي في أحد المؤتمرات الصحفية خلال شهر نوفمبر الماضي.

كما أصدرت المحكمة -أيضاً- حكماً ببراءة كوزمين -المدير الفني السابق لفريق الهلال السعودي- من تهمة استخدام وسائل التقنية الحديثة في الإساءة للنادي ورموزه، باعتباره ليس مسؤولاً عن تداول ما جاء في المؤتمر الصحفي محل الدعوى، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويوتيوب وغيرها، وأن ما تم تداوله عبر هذه الوسائل جاء من قبل أشخاص لا علاقة لكوزمين بهم من قريب أو بعيد.

من جانبه, قال المدير التنفيذي للنادي الأهلي الإماراتي -أحمد خليفة حماد- إن قضية كوزمين -مع نادي العين في المحاكم- هي قضية شخصية، والاستئناف في القضية أمر شخصي يقرره كوزمين نفسه، وأضاف: “سنجتمع معه، وسندعمه في أية خطوة مقبلة يقررها”. كما أكد أيضاً أن  ناديه يحترم القضاء الإماراتي وما يصدر عنه من أحكام، وذلك في أول تعليق له على الحكم الصادر بحق المدير الفني للفريق أولاريو كوزمين.

على الجانب الآخر, أكد المستشار القانوني لنادي العين الإماراتي -عبدالله الهرمودي- أن النادي سيقوم باستئناف الحكم الذي أصدرته محكمة جنح أبوظبي -صباح اليوم- في القضية التي رفعها النادي ضد كوزمين، والذي يقضي بحبسه (3) أشهر مع إيقاف التنفيذ لمدة (3) سنوات.


قد يعجبك ايضاً

الصحة : مركز “937” باشر أكثر من 40 ألف مكالمة خلال محرم

المواطن – الرياض يواصل “مركز خدمة 937″ مركز