خال سيف حميد لـ”المواطن” : لم يخرج من “النور”.. ونتجه للشكوى لوزير الداخلية

خال سيف حميد لـ”المواطن” : لم يخرج من “النور”.. ونتجه للشكوى لوزير الداخلية

الساعة 1:08 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3095
8
طباعة
BgdbbEeIUAAeA_C

  ......       

نفى خالد عدنان خال الشاب سيف علي حميد والذي اشتبك مع رجل مرور حسب ما أظهره مقطع فيديو ما تداول على مواقع التواصل الاجتماعي عن خروج نجل أخته من مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة .
وأشار عدنان لـ”المواطن” إلى أن عائلة سيف بدأت في اتخاذ الإجراءات لرفع شكوى إلى مقام وزير الداخلية وأمير منطقة مكة المكرمة، معتبراً أن رجل المرور ضرب بتعليمات وزارة الداخلية عرض الحائط ولم يتقيد بالأنظمة والتعليمات في مثل هذه المواقف.
وكانت والدة الشاب قالت في مقطع فيديو إنه كان يمكن التعامل مع ابنها بطريقة نظامية ,معتبرة أن من قام بضربه ” لا يصلح أن يكون رجل أمن” .
يأتي ذلك في الوقت الذي أكد لـ “المواطن” مصدر مطلع أن تصوير أي رجل أمن أو حتى مواطن بدون علمه ممنوع وفيه تعد على الخصوصية.
وكان الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة -المقدم عبدالمحسن الميمان- أوضح أن رجل المرور كان يتواجد في مواقف مكتظة بالسيارات، ومن بينها مركبات تقف في أماكن ممنوعة، بينما كان أحد المواطنين يقوم بتصوير رجل الأمن، وهو يؤدي مهامه الأمنية .
وأفاد الميمان، أنه بعد رصده من قبل رجل المرور الذي حاول منعه، إلا أنه حدث تلاسن بين الطرفين، ورفض المواطن التجاوب، ما أدى إلى تشابك بالأيدي، نتج عنه إصابة رجل المرور برضوض، وتعرض المواطن لإصابة بالرأس، ما أدى إلى نقلهما، ونقلا -إثر ذلك- إلى مستشفى النور التخصصي، ويلازم المواطن السرير الأبيض، بينما غادر رجل المرور المستشفى، بعد تلقيه العلاج اللازم.
ولفت الميمان إلى أنه تم توقيف رجل المرور في مرجعه، والتحفظ على شقيق المصاب بمركز شرطة أجياد، مبيناً أن التحقيقات ما زالت جارية.

اقرأ المزيد حول الحادثة  :
–  البداية وقوف خاطئ فتصوير فتلاسن أدى لنقلهم للمستشفى .
       http://www.almowaten.net/?p=128963
–  مرور العاصمة المقدسة يرفض التعليق على حادثة “سيف حميد”.     

قد يعجبك ايضاً

خبراء: العملة الخليجية الموحدة قد ترى النور عقب #قمة_المنامة؟

المواطن – وكالات  عبر العديد من الخبراء عن