خدمات إلكترونية مرورية بحائل.. والمقبل يبشر بنقلة نوعية في العمل

خدمات إلكترونية مرورية بحائل.. والمقبل يبشر بنقلة نوعية في العمل

الساعة 11:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
455
1
طباعة
زيارة+الم..

  ......       

أكد الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أهمية تطوير الخدمات المرورية في المملكة ورفع مستوى الأداء والمتابعة لرجال المرور.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم مدير الإدارة العامة للمرور بالمملكة اللواء عبدالرحمن بن عبدالله المقبل الذي يزور المنطقة لتفقد إدارات المرور بمناطق المملكة.

وطالب أمير حائل بضرورة مضاعفة الجهود واستحداث خطط مرورية تواكب التوسع العمراني في مدينة حائل والتطور في المرحلة القادمة ومضاعفة التعاون مع الجهات ذات العلاقة بما يعود على الجميع بالفائدة.

من جانبه أوضح مدير الإدارة العامة للمرور بالمملكة اللواء عبدالرحمن بن عبدالله المقبل أن منطقة حائل ستدشن خدمات إلكترونية جديدة للتسهيل على أصحاب المركبات وتخفيف عناء مراجعة إدارة المرور.

وقال اللواء المقبل: “سيلمس الجميع نقلة جديدة والعمل مستمر نحو الأفضل في مختلف الخدمات المرورية، موضحاً أنه وقف على جميع مواقع الازدحام المروري، خاصة في الفترات الصباحية، وفترة ما بعد الظهر، مؤكداً أن التنسيق قائم من أجل إيجاد حلول شاملة خلال الفترة القادمة.

وعن ساهر أكد أن الدراسة قائمة حالياً لاختيار المواقع المهمة التي تحتاج إلى وجود ساهر فيها، مبيناً أن المسح يجري لتحديد أقصى السرعات المسموح بها على مختلف الطرق التي سيغطيها ساهر.

من جهته قدم مدير مرور منطقة حائل العقيد بدر بن ضاوي العتيبي إحصائية شاملة بالأرقام والتوثيق المصور لمختلف العمل المروري وأرقام الحوادث ومواقع الازدحام المروري وأبرز الملاحظات المرورية والمتطلبات المساعدة لانسيابية الحركة المرورية في شوارع مدينة حائل بشكل أفضل.

زيارة+الم..4


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير