خوجة معلقا على تزايد الصحف الإلكترونية :لا أحد يستطيع وقف الإعصار !

خوجة معلقا على تزايد الصحف الإلكترونية :لا أحد يستطيع وقف الإعصار !

الساعة 12:52 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
625
0
طباعة
عبدالعزيز خوجة - خوجه وزير الأعلام

  ......       

قال وزير الثقافة و الإعلام الدكتور عبدالعزيز محي الدين خوجة إن في السعودية 700 وسيلة إعلامية الكترونية مرخص لها من جانب الوزارة .

و أضاف إن الوزارة أنشأت هيئة خاصة بالصحافيين الإلكترونيين منفصلة عن هيئة الصحافيين السعوديين، التي إمكانياتها المالية لا تساعدها بسبب التعقيدات المالية”.

و أقر خوجة في حوار مع الزميلة صحيفة ” إيلاف ” أنه : “رغم التقدم التكنولوجي وتطور العالم السريع وثورة المعلومات والمعرفة، إلا أن عقلياتنا ومفاهيمنا وردود أفعالنا لم تتغيّر”، مضيفا “لم يعد بإمكان أحد أن يوقف هذا الإعصار، الجميع تحول إلى باث للمعلومة والحدث”.

و عن دعم الوزارة لصحيفة “مكة “، قال خوجة : “ساعدنا على إصدار جريدة مكة لأسباب كثيرة، منها معناها المقدس وضرورة وجود جريدة من المدينة التي انبثقت منها الرسالة المحمدية”.

و عن شعوره حال خروجه من الوزارة ، قال الدكتور خوجة :””سأخرج راضيًا من عملي في وزارة الإعلام كوني وضعت الأسس التي ستسير عليها الوزارة لىسنوات بعيدة، حين يأتي وزير شاب سيرى بعينيه أن الأمور ستسير أفضل، البعض انتقدني حين فككت الوزارة على اعتبار أن الكثير من المسؤولين يعشقون المركزية، لكنني أردت المصلحة العامة”.


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث