دعابة ليلة عقد قران “نجم الأخلاق” : الهلاليون ما حصلوا شيء يفرحون به زوجوا الشلهوب !

دعابة ليلة عقد قران “نجم الأخلاق” : الهلاليون ما حصلوا شيء يفرحون به زوجوا الشلهوب !

الساعة 2:49 صباحًا
- ‎فيالرياضة
815
7
طباعة
BgdSNs7CMAAyUtx

  ......       

حتى فرحة نجم الكرة السعودية محمد الشلهوب بعقد قرانه ، لم يتركها ظرفاء الوسط الكروي تمر دون أن يربطوها بالتنافس الحامي بين النصر ، بطل كأس ولي العهد و متصدر الدوري ، و غريمه فريق الهلال.
و على الرغم من اتفاق مختلف الأطياف الكروية على أخلاق الشلهوب الرفيعة ، و استحقاقه لحب الجميع ، انتشرت خلال الساعات الماضية دعابة تقول إن ” الهلاليين ما حصلوا شيء يفرحون فيه هالموسم ، زوجوا الشلهوب”.
ومعلوم أن الهلال بات قريباً من خسارة البطولة الثانية له هذا الموسم ، بعد نجاح فريق النصر في الحفاظ على صدارته للدوري بالفوز المهم الذي حققه مساء الجمعة على الاتفاق في ملعب الأخير .
غير أن هذه الدعابة ، لم تحرم الشلهوب من كسر حالة التعصب التي تصاعدت خلال الفترة الماضية بين جماهير الكرة السعودية ، وذلك بأن جمع كل الفرقاء على تهنئته بعقد قرانه بحضور رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد والأمير احمد بن سلطان .
و هنأ المدير الفني للهلال سامي لجابر الشلهوب بكلمات عكست عمق العلاقة بينهما ، فيما عبر النجم الكروي السابق نواف التمياط عن بالغ سروره لعقد قران ” أخي و حبيبي الغالي محمد الشلهوب “.
و تقديراً لمكانة اللاعب وعطائه ، كتب مشجع نصراوي :” مبروك ألف مبروك للاعب الخلوق” ، فيما قال ىخر إن الشلهوب ” تمكن بأخلاقه الرفيعة من اختراق قلوب مشجعي الفرق المنافسة لهلال “.
ووجه نادي الاتحاد – عبر حسابه على ” تويتر “- تهنئة رقيقة للشلهوب ، جاء فيها: “ألف مبروك للخلوق محمد الشلهوب عقد قرانه ، بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما بكل خير .. نختلف في ميولنا ولكن نتفق على حب هذا اللاعب”.

 

اقرأ أيضاً :

لماذا تُجمع الجماهير السعودية على حُبّ الشلهوب؟

لماذا تُجمع الجماهير السعودية على حُبّ الشلهوب؟

 

 

 


قد يعجبك ايضاً

التحقيق المبدئي: حادث تحطم الطائرة الباكستانية نجم عن انفجار أحد محركاتها

كشف التحقيق المبدئي للسلطات الباكستانية أن حادث طائرة