“رئيس الهيئات” يدعم فرع الشمالية بوظائف إدارية وميدانية

“رئيس الهيئات” يدعم فرع الشمالية بوظائف إدارية وميدانية

الساعة 10:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
380
0
طباعة
الشيخ عبد اللطيف آل الشيخ

  ......       

اعتمد رئيس الهيئات الشيخ عبداللطيف آل الشيخ إنشاء مبنى لفرع هيئة محافظة العويقيلة التابعة لمنطقة الحدود الشمالية، إضافة إلى دعم الفرع بعددٍ من الوظائف الإدارية والميدانية، وذلك خلال برنامج زيارة آل الشيخ وجولته التفقدية لمراكز وهيئات منطقة الحدود الشمالية.
وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة منطقة الحدود الشمالية عبدالله بن سالم المشيطي أن الشيخ عبدالرحمن بن راشد المسعود مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية رفع باسمه ونيابة عن زملائه منسوبي الفرع شكره وتقدير للرئيس العام الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على دعمه للفرع بعدد من الوظائف الميدانية والإدارية.
وبين المسعود أن تلك الوظائف تشمل جميع مراكز الهيئات التابعة للفرع وستسهم بشكل كبير في تغطية النقص الحاصل بالفرع من الوظائف سواء على نطاق العمل الميداني أو الإداري، موضحاً أنه سيتم دعم الفرع بعدد من السيارات الحديثة لخدمة العمل الميداني.
وأضاف أنه تم اعتماد إنشاء مبنى لهيئة محافظة العويقيلة على أحدث طراز يفي بمتطلبات العمل، مشيراً إلى أن هذا الدعم يأتي انطلاقاً من حرص الرئيس العام على تلبية احتياجات الفروع حتى تقوم بعملها المنوط بها على أكمل وجه وتأدية رسالة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفقاً لتطلعات ولاة الأمر- حفظهم الله- في هذه البلاد.


قد يعجبك ايضاً

#وظائف إدارية شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي

المواطن- خالد الأحمد أعلن مستشفى الملك عبدالله الجامعي،