سارق بطاريات برج الاتصالات في قبضة شرطة الباحة

الأحد ٢٣ فبراير ٢٠١٤ الساعة ١٢:٥٧ مساءً
سارق بطاريات برج الاتصالات في قبضة شرطة الباحة

أطاحت شرطة الباحة بثلاثيني اعتاد سرقة بطاريات لإحدى شركات الاتصالات، حيث تم القبض عليه بعد أن علقت مركبته بالكثبان الرملية.

وقال المقدم سعد طراد، الناطق الأمني لشرطة الباحة: “تلقت الجهات الأمنية بشرطة محافظة العقيق بلاغاً من مسؤول عن أبراج إحدى شركات الاتصالات يفيد فيه بسرقة عدد من البطاريات من غرفة الكهرباء الخاصة بالبرج، وفور تلقي البلاغ تم الانتقال للموقع، حيث تبين وجود قص للشبك المحيط بالبرج بالإضافة لوجود بعض الآثار الأخرى.

وبيّن طراد أنه برصد الموقع وإخضاعه للمراقبة تم ملاحظة سيارة تقف بالموقع، وبالوصول للموقع من قِبل الدورية الأمنية حاول صاحب السيارة الهرب من الموقع إلا أن السيارة علقت في أحد الكثبان الرملية؛ مما دعاه للفرار مترجلاً، وبملاحقته تم القبض عليه، واتضح أنه مواطن يبلغ من العمر (٣١) عاماً.

وأوضح أنه بتفتيش المتهم وجدوا أن لوحة السيارة التي يقودها تعود لسيارة أخرى، كما عثروا على قارورة سعة (0.6) لتر بها مادة سائلة يشتبه بأنها مادة العرق المسكر، وقفازات ومقصات وأدوات تستخدم في قص الشوبك، وحبتان يشتبه بأن تكون من الحبوب المخدرة.

وأشار طراد إلى أنه بالتحقيق الأولي معه اعترف بقيامه بعدة سرقات، وأوقف لاستكمال التحقيقات الأمنية اللازمة بحقه.

من جانبه شكر مدير الشرطة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي، رجالَ الأمن الذين قبضوا على الجاني، مناشداً في نفس السياق مسؤولي شركات الاتصالات بضرورة تأمين الحراسة المدنية على الأبراج حتى لا تكون صيداً سهلاً لضعاف النفوس، مؤكداً سعادته بأن الرجال سيكونون بالمرصاد لكل من يحاول العبث بأمن هذا الوطن.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • زاير

    معظم المشتركين نقلوا ارقامهم الى موبايلي

    التى صارت تغطي الباحه بشل اقضل