سعاد الشمري تلقي بأحجارها في وجه الجميع وتشبه الهيئة بـ”حزب الله”

سعاد الشمري تلقي بأحجارها في وجه الجميع وتشبه الهيئة بـ”حزب الله”

الساعة 2:08 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1855
11
طباعة
هيئه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر - جمس الهيئه - الهيئه - هيئة

  ......       

في ظهور جديد لها، تخلت فيه عن حجابها ، عادت الحقوقية السعودية سعاد الشمري للهجوم على مؤسسات الدولة بمختلف مسمياتها ، خاصة هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر و القضاء الذي ادعت أنه ينحاز لـ ” أصحاب اللحي “.
وقوبلت أراء الشمري، التي أطلقتها في حوار مصور مع راديو ” سوا ” الأمريكي بغضب واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث رماها البعض بالإلحاد ، بينما سخر آخرون من أرائها التي تعتمد فيها على وجهات نظر شخصية لا تدعمها أي أدلة.
و شبهت الشمري، التي ظهرت بلا حجاب ، “الهيئة” بـ” حزب الله بلبنان ” مدعية أن رجال الهيئة مشهور عنهم جرائم القتل ومع ذلك يقف القضاء بصفهم لأنهم فقط يرتدون اللحية ومحسوبون على رجال الدين” حسب زعمها.
و زعمت الشمري ، في الحوار الذي نشر بعد وقت وجيز من توصية مجلس الشورى بملاحقة من يسيئون لمؤسسات الدولة ورموزها عبر وسائل الإعلام ، أن أي شخص يربي اللحية ويقصر الثوب في السعودية يحصل على حصانة “لدرجة أن المحامين يضطرون لتطويل اللحية حتى يكونوا مقبولين لدى القاضي”.
كما زعمت الشمري أن رجال الهيئة “أعطوا لأنفسهم الحصانة بأنهم يخترقوا خصوصيات الناس ويضربوهم ويجلدوهم حتى أصبح الناس والأطفال في الشارع يفرون منهم”، وطالبت الشمري بإلغاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر “إكراما للتاريخ وللإنسانية وللوطن” على حد وصفها.


قد يعجبك ايضاً

الهيئة العامة للطيران المدني تؤكد سلامة أنظمة الطيران والملاحة الجوية

أوضحت هيئة الطيران المدني أنه إشارة إلى ما