سعودي يرهن أمه بفندق ليتهرب من سداد إيجار 3 أيام قضاها مع زوجته

سعودي يرهن أمه بفندق ليتهرب من سداد إيجار 3 أيام قضاها مع زوجته

الساعة 9:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1870
21
طباعة
شروره

  ......       

دخلت مسنة السجن بمحافظة شرورة؛ بسبب تخلف ابنها عن دفع قيمة إيجار غرفتين بأحد فنادق المحافظة، وذلك بعد أن مكث مع أمه 3 أيام بالفندق، ثم تسلل مع زوجته خلسة، وترك والدته من خلفه.
وكان أحد المواطنين قدم بصحبة أمه وزوجته، إلى محافظة شرورة، واستأجر غرفتين بفندق “يا هلا” واحدة له وأخرى لأمه واستمر بالفندق لمدة ثلاثة أيام، وفي اليوم الأخير غادر وزوجته الفندق خلسة، وترك أمه بعد أن أوهم العاملين في الفندق أنه ذاهب إلى إحدى الصرافات لصرف مبلغ مالي.
وطال انتظار عمال الفندق له، لكن لم يعد، عندها اتصلوا به فلم يرد، وكرروا اتصالاتهم، وفي اليوم التالي، رد على هاتفه، وتحجج بأن لديه ظرفاً طارئاً في نجران وسيعود.
وقال المواطن لعمال الفندق أمي لديكم في الفندق وسأعود قريباً ولكنه لم يعد، وتكررت حججه، وفي النهاية لم يرد على موظفي الفندق.
ووفرت إدارة الفندق الطعام والمسكن للعجوز، ولكنهم تفاجؤوا بخروجها دون علمهم من الفندق إلى أن وجدها أحد عمال الفندق، وأبلغ الجهات المسؤولة التي تولت البحث عن ابنها وتم إيداعها السجن العام بمحافظة شرورة لعدم وجود دار للعجزة في المحافظة ولا مركز إيواء للفتيات.
يذكر أن الجهات الأمنية تواصلت، أخيراً، مع الابن الذي قال إنه سيحضر، اليوم الثلاثاء، ليأخذ أمه مبرراً تأخره بأنه كان بسبب ظرف اضطره إلى مغادرة الفندق وشرورة كلها.


قد يعجبك ايضاً

فنان مصري يضع زوجته بدار مسنين

في مفاجأة للجميع، كشف الناقد الفني المصري أسامة