“شباب مكة” يطلقون فعالية لتصحيح وضع طريق رنية الخرمة

“شباب مكة” يطلقون فعالية لتصحيح وضع طريق رنية الخرمة

الساعة 11:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
570
0
طباعة
ملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة

  ......       

أطلق أصدقاء ملتقى الشباب بمنطقة مكة المكرمة في محافظة رنية فعالية تحمل عنوان “الداخل مفقود والخارج مولود” تهدف إلى تصحيح وضع الطريق الواصل بين محافظة رنية والخرمة ذي المسار الواحد، يوم الإثنين الماضي؛ إذ أنه يشكل خطورة كبيرة على المتنقلين بين المحافظتين، ويهدد حياتهم بالخطر.

وأوضح قائد فريق أصدقاء الملتقى في محافظة رنية محمد الرشيد أن عدد المشاركين في الفعالية من شباب الملتقى بلغ 22 شاباً، وانطلق الشباب لتنفيذ الفعالية عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً، وذلك بمشاركة رئيس المجلس البلدي بالمحافظة مترك تركي السبيعي، وخالد بن مشعي الدوسري كاتب عدل محافظة رنية، ورميزان فهيد السبيعي وكيل ابتدائية رنية، ومشرف إعلامي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، إضافة إلى رائد النشاط وقائد المفوضية الكشفية بالمحافظة فهد محمد هويدي.

وأفاد الرشيد أن الجميع في الفعالية مع أصدقاء ملتقى الشباب عبروا عن أملهم في وضع نهاية للمعاناة الناجمة عن الطريق الواصل بين محافظة رنية ومحافظة الخرمة، والتي تزداد يوماً بعد يوم، وطالب العديد من الأسر والأهالي المسؤولين بتصحيح وضع الطريق، وإيقاف عدد ضحاياه المتزايد.

وأضاف الرشيد أنه من خلال الفعالية تم إجراء مقابلات مع الأهالي والأسر لإيصال آرائهم وأصواتهم للجهات المسؤولة.

وبين الرشيد أن المشاركين في الفعالية زرعوا أملاً لدى الكثير من سكان المحافظتين في إيصال صوتهم للمسؤولين وإيجاد حل عاجل للتصحيح من وضع الطريق.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بالفيديو تفحم ٣ أشخاص في حادث تصادم على طريق الريث بجازان

المواطن-خضرالخيرات-جازان أدى حادث مأساوي على طريق الريث الجبلية