شجار بتربة يمتد إلى طوارئ المستشفى وينتهي بتهريب مصاب

الأحد ٢ فبراير ٢٠١٤ الساعة ٩:١٣ مساءً
شجار بتربة يمتد إلى طوارئ المستشفى وينتهي بتهريب مصاب

أصيب ثلاثة إثر مشاجرة نشبت بين مجموعة من الشباب في محافظة تربة، وتواصل الشجار داخل قسم الطوارئ بمستشفى تربة بعد اقتحامه من قبل البعض في محاولة منهم لتهريب أحد المصابين بعد وصوله إلى المستشفى.

وبحسب شهود عيان بدأ الشجار بالتلاسن وتطور الأمر إلى مشادات كلامية ثم الضرب بالعصي والأسلحة البيضاء ليتم تفريق أطراف النزاع، ونقل المصابين إلى مستشفى تربة.

وأكد شهود عيان أن مجموعة من الشباب تمكنت من اقتحام قسم الطوارئ بالمستشفى من أجل تهريب أحد المصابين، مستغلين خلو الطوارئ من الوجود الأمني.

وأوضحت مصادر خاصة لـ”المواطن” أن أحد المصابين الآخرين نقل إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف نتيجة تعرضه لكسر في المفصل وطعنه في الظهر.

وأكدت المصادر ذاتها أنه لم يصدر تقرير طبي بشأن المريض المنقول إلى مستشفى الملك عبد العزيز حتى كتابة الخبر، بينما بقي المريض الآخر ولم يتمكن من الهرب.

وخلف الشجار تحطم أبواب قسم الطوارئ وبعض الأجهزة الطبية بمستشفى تربة.

من جهته قال المتحدث باسم صحة الطائف سراج الحميدان إن مشاجرة وقعت خارج مستشفى تربة امتدت بعد ذلك لتصل لقسم الطوارئ، ونتج عنها تكسير لبعض أبواب القسم.

وأضاف الحميدان أنه تم إبلاغ شرطة المحافظة عن طريق اأمن بالمستشفى فقامت بتحويل المصابين الذين تم إسعافهم إلى قسم الشرطة.

وكشف النقيب مرزوق الذويبي المتحدث الإعلامي لشرطة تربة أنه تم القبض على ثلاثة من المتهمين وما زال البحث جارياً عن شخص هرب بمحض إرادته من المستشفى أثناء تلقيه العلاج.

وأكد الذويبي أن شرطة تربة تسعى لوضع مكتب أمني في المستشفى مستقبلاً.

image

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطن

    بس ياليت توضح وش سبب الشجار اللي حصل قبل الحضور للمستشفي وشكرا

  • Nona

    السبب الحقيقي المشكلة محاولة المعتدين من اختطاف القاصر الذي يبلغ من العمر ١٥ سنة والذي قامو بكسر يديه وطعنه بيده وظهره ونقله للمستشفى فالطائف ولاحظت جميع الصحف الالكترونية لم توضح السبب الحقيقي للمشكلة والتي كانت من قاعة أفراح الفرسان لتربه وانا اخت الولد القاصر فأتمنى من الجميع توضيح السبب الحقيقي للمشاجرة التي حدثت