صحة عسير تدرب (30) من منسوبيها على إدارة عقود الصيانة

صحة عسير تدرب (30) من منسوبيها على إدارة عقود الصيانة

الساعة 10:57 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
670
0
طباعة
IMG_2520

  ......       

قال الناطق الإعلامي بصحة عسير -سعيد بن عبدالله النقير- إن صحة عسير اختتمت –أمس- دورة (الإدارة والإشراف على عقود الصيانة) التي استمرت لمدة أربعة أيام، وتم تدريب (٣٠) متدرباً من مشرفي أعمال الصيانة بالمرافق الصحية من المهندسين والفنيين والإداريين لرفع مستوى الصيانة.

وأوضح النقير أن هذه هي الورشة التدريبية السابعة على مستوى المملكة، والتي تنظم بتوجيهات من الإدارة العامة للصيانة بوزارة الصحة، وبمتابعة من مدير عام الصيانة بالنيابة، المهندس علي بن محمد الشهري.

وأضاف النقير أن أعمال الورشة تركزت على كيفية إعداد عقود الصيانة الطبية وغير الطبية، والتعريف بالمعايير المالية المعتمدة في أعمال الصيانة وتطبيق الإجراءات التعاقدية، لتنفيذ العقد على مقاولي الصيانة، وآلية تطبيق أعمال الصيانة الوقائية، وتنفيذ معايير الجودة.

وحضر التدريبات مساعد المدير العام الإداري والمالي بصحة عسير -الأستاذ عبدالله بن ناصر مقبل- ومساعد المدير العام للمشاريع والصيانة -المهندس عبدالله بن جاري القرني- والمهندس عبدالعزيز الشهري من الإدارة العامة للصيانة بالوزارة.

وحاضر بهذه الدورة المهندس عبدالعزيز الشهري -من الإدارة العامة للصيانة بالوزارة- بمشاركة مدير إدارة الصيانة بصحة عسير، ممثلة بالمهندس أحمد الحسن.

IMG_2515

IMG_2517

IMG_2518

IMG_2510


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم