صحيفة إماراتية تكشف أسباب تفوق النصر عن المواسم الماضية

صحيفة إماراتية تكشف أسباب تفوق النصر عن المواسم الماضية

الساعة 9:59 مساءً
- ‎فيالرياضة
775
5
طباعة
النصر

  ......       

نشرت صحيفة “سوبر” الإماراتية الرياضية الشهيرة تقريراً عن فريق النصر بعد الأداء المميز الذي قدمه لاعبوه هذا الموسم وفوزهم ببطولة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم وتصدره لبطولة الدوري حتى الآن بعد أن وسع الفارق مع الهلال أبرز ملاحقيه إلى تسع نقاط بفوزه الأخير على الفيصلي برباعية, وخسارة الزعيم أمام الشباب بهدف من دون رد.

هذا وقد جاء التقرير الذي أعده الكاتب الصحفي أحمد الشوم على النحو التالي:

“وأخيراً عاد العالمي”.. جملة ينطقها جميع محبيه وعاشقيه, فبعد طول انتظار كانت العودة المحمودة, وليست أي عودة, حيث كانت هذه المرة برونق خاص وبمستوى فني مبهر, جذب الأنظار من كل صوب وجنب.

النصر تغير كثيراً عن المواسم السابقة, وبكل المعايير, الفنية والتكتيكية واللوجستية, وحتى بطريقة التفكير الاحترافية التي ظهرت علناً أمام الجميع, وباتت واضحة من خلال ما يقدم داخل المستطيل الأخضر, فالعالمي في هذا الوقت لا يقف عن لاعب معين في حال غيابه, إنما كثرة النجوم سهلت أمام كارينيو طريقة التعامل مع الخصوم.

الروح القتالية التي لا مثيل لها هي أبرز ما يتسلح به النصر هذا الموسم, فكل مباراة تتضاعف بعكس الفرق الأخرى التي تتفاوت فيها هذه الخاصية؛ إذ أصبح العالمي فريقاً مرعباً بكل المقاييس, داخل وخارج الملعب وحتى على المدرجات.

النصر ليس الشباب والفتح مع كامل الاحترام لهما ولتاريخيهما, يحرز اللقب ويغيب فنياً طيلة الموسم الذي يلي تتويجه, فكما يقول المثل الشعبي “المكتوب يعرف من عنوانه”, وهذا هو حال النصر وإصراره على الاستمرار ليؤكد أن تألقه هذا الموسم ليس إلا بداية نارية.

الانتدابات التي حسمها العالمي, والنجوم المحليون, والجماهير الغفيرة, واحترافية التفكير, والإستراتيجية الواضحة, إضافة إلى مدرب محنك يدعى كارينيو, هي مقدمة فيلم مرعب سيعرض تفاصيله في المواسم القادمة.. انتظروه.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. كلب البحر يقتحم قارب سريع بحثًا عن السمك