صحيفة إماراتية: كيف يكون استقبال كوزمين في ملعب الهلال السعودي؟

صحيفة إماراتية: كيف يكون استقبال كوزمين في ملعب الهلال السعودي؟

الساعة 6:34 مساءً
- ‎فيالرياضة
450
0
طباعة
1

  ......       

نشرت صحيفة “سوبر” الإماراتية الشهيرة، تقريراً مطولاً تحت عنوان “كيف يكون استقبال كوزمين في ملعب الهلال السعودي؟”، سلطت فيه الضوء على المباراة المرتقبة بين فريقي الأهلي الإماراتي والهلال السعودي، في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل.

هذا وقد جاء التقرير -الذي نشرته الصحيفة الإماراتية- على النحو التالي:

يغادر الأهلي الإماراتي اليوم الإثنين إلى العاصمة السعودية الرياض، على متن طيران الإمارات، ولكن هناك شخص واحد في البعثة له كثير من الذكريات تربطه مع ملعب الهلال على مدار موسمين، بداية من عام 2007 وحتى 2009، حيث عمل كوزمين مدرباً للهلال السعودي في ذلك الوقت.

انضم كوزمين إلى الهلال في يوليو 2007، وبدأ الروماني تحقيق الألقاب مع الفريق في عام 2008، حيث تمكن من النيل بلقب الكأس، ثم تلاه لقب الدوري السعودي، وبعدها حقق اللقب الثاني على التوالي للكأس، قبل رحيله عن الفريق في فبراير 2009، تاركاً إياهم يحتلون المركز الأول في الدوري المحلي.

وكان كوزمين قد تعرض للطرد من الهلال السعودي في ذلك الوقت، بعد مشكلات حدثت بسبب عدم صعوده للمنصة لتسلم ميداليته، بعد كثير من الشائعات التي انتشرت حول هذا السبب، فمنهم من قال إن رجال الأمن قد منعوه لزيادة العدد، وبعضهم الآخر قال إنه منع بسبب رميه القميص الذي كان يرتديه.

ولكن حتى الآن كوزمين، يؤكد أن هناك كثيراً من المشاعر الجميلة التي تربطه مع الهلال السعودي، الذي بدأ معه سجل إنجازاته في الخليج العربي. ويحاول كوزمين هذه المرة أن يحبط آمال كل محبي الهلال فيه، وأن يعود بالفوز عليهم في عقر دارهم، فهي الفرصة الكبيرة له لإثبات أنه فعلاً مدرب كبير، ويحدث الفارق مع الفرق التي يقودها، وخصوصاً في الاستحقاقات الآسيوية.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه دائماً هنا هو: هل سيكون مرحباً بكوزمين كغريم على ملعب الهلال السعودي بعد غد الأربعاء، أم سيفضل عشاق الهلال مصلحة فريقهم وحبهم الكبير له، على علاقتهم الجيدة بكوزمين؟


قد يعجبك ايضاً

البحرين تستعد للقمة الـ37 .. أعلام وصور قادة #الخليج تزين الميادين

المواطن – عبد الرحمن دياب أنهت السلطات المختصة