صحيفة يمنية تسيء للكابتن سامي الجابر وتصفه بـ”المتخلف”

صحيفة يمنية تسيء للكابتن سامي الجابر وتصفه بـ”المتخلف”

الساعة 9:12 مساءً
- ‎فيالرياضة
2875
5
طباعة
1

  ......       

نشرت صحيفة “ماتش” اليمنية تقريراً مطولاً عن الكابتن سامي الجابر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال وعن البيان الذي أصدره مؤخراً للرد على إساءة قناة العربية له ولعائلته فيما يتعلق بجنسيته ووطنيته.

الصحيفة اليمنية أبدت استياءها من اعتبار الكابتن سامي الجابر لفظ “أبو يمن”- الذي أطلق عليه في تقرير قناة العربية- هو إساءة شخصيه له هو وعائلته، مؤكدة أن لقب “أبو يمن”، الذي يطلق على الشخص في إشارة إلى أنه يمني هو فخر لأي شخص, مشيرة في الوقت نفسه إلى أن الجابر أساء بتصرفه هذا وبالبيان الذي أصدره إلى الشعب اليمني كافة.

التقرير الذي نشرته صحيفة “ماتش” تحت عنوان “سقطة سامي الجابر” وصفت فيه الكابتن سامي الجابر بـ”المتخلف”؛ حيث قالت إن مدرب الهلال السعودي “المتخلف” هذا العام يسيء لليمن ويصف من نعتوه بـ”أبو يمن” “مروجو تفاهات”.

الصحيفة اليمنية أجرت أيضاً حواراً مع معد البرامج الرياضية في قناة العربية السواري الذي انتقد الجابر قائلاً: “بيان سامي الجابر الذي أصدره مؤخراً أساء له أكثر من تقرير قناة العربية, صدقوني ارتباط سامي الجابر باليمن لن يضيف لها الكثير, كما أن تنصله لن يضر بتاريخ شعب هو أصل العرب”.

هذا وقد استنكر فيصل أسعد مدير منتخب تعز للناشئين في تصريحات خاصة للصحيفة اليمنية البيان الذي أصدره الجابر مؤخراً قائلاً: “نحن في اليمن نكن للجابر كل احترام, لكنني أعاتبه لأنه اعتبر وصفه بـ”أبو يمن” إساءة شخصية”. وواصل أسعد هجومه الشديد على الجابر قائلاً: “الجابر شخص متكبر ويبدو أنه ازداد تكبراً بعد توليه مهمة تدريب فريق الهلال السعودي”.

2


قد يعجبك ايضاً

“الجابر”: #الشباب يسعى لكسر حاجز الـ 20 نقطة أمام #النصر

المواطن ــ أبوبكر حامد  قال سامي الجابر، المدير