“صوامع الغلال” تعلن عن حاجتها لموظفين جدد

“صوامع الغلال” تعلن عن حاجتها لموظفين جدد

الساعة 10:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
13325
2
طباعة
12

  ......       

أعلنت المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق، عن توافر فرص وظيفية للسعوديين بفروعها في كل من المدينة المنوّرة، والجوف، وعسير.
وأكدت مؤسسة الصوامع أنها بحاجة إلى محلل مختبر بالمرتبة السابعة، ومقرها في كل من المدينة المنوّرة والجوف.
واشترطت في المتقدم على الوظيفة أن يكون حاصلاً على بكالوريوس علوم زراعية تخصص (علوم أغذية) أو بكالوريوس علوم تخصص (كيمياء، أو أحياء دقيقة “ميكروبيولوجي”) ولم تشترط الخبرة.
وأشارت المؤسسة إلى حاجتها إلى مساعد إداري بالمرتبة السابعة ومقرها عسير، مشترطة أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص إدارة أعمال، أو الإدارة العامّة، أو إدارة الموارد البشرية، أو القانون، وأن تكون لديه شهادة خبرة لـ(4) سنوات في طبيعة عمل الوظيفة.
وأعلنت المؤسسة عن توافر وظيفة ميكانيكي مطاحن بالمرتبة السابعة ومقرها عسير، مشترطة أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس كلية تقنية تخصص “إنتاج أو أنظمة نيوماتية وهيدروليكية”، على أن يكون لديه خبرة (4) سنوات في طبيعة عمل الوظيفة.
وأوضحت المؤسسة أنها بحاجة إلى محاسب مساعد بالمرتبة السادسة في مقراتها في كل من المدينة المنورة والجوف وعسير، على أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في المحاسبة، دون شرط الخبرة.
وأضاف إعلان المؤسسة، أنه توجد وظيفة مراقب شؤون موظفين بالمرتبة السادسة، ومقرها الجوف، واشترطت أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس تخصص “إدارة أعمال، أو إدارة عامّة، أو إدارة الموارد البشرية، أو قانون” دون شرط الخبرة.
وتحتاج المؤسسة إلى مدقق شؤون موظفين بالمرتبة السادسة ومقرها المدينة المنورة، على أن يكون من حملة البكالوريوس في تخصص “إدارة الأعمال، أو الإدارة العامّة، أو إدارة الموارد البشرية، أو القانون” دون شرط الخبرة.
وأشارت المؤسسة إلى حاجتها لأمين مستودع بالمرتبة السادسة، في كل من المدينة المنورة والجوف، على أن يكون من حملة البكالوريوس في تخصص “المحاسبة، أو الإدارة المالية، أو التمويل، أو الأعمال المصرفية” دون شرط الخبرة.
وتحتاج المؤسسة إلى فني مختبر بالمرتبة الخامسة ومقرها في كل من المدينة المنورة والجوف، على أن يكون من حملة الدبلوم الزراعي في تخصص الإنتاج النباتي أو الإنتاج الحيواني، ودون اشتراط للخبرة.
وأعربت المؤسسة عن حاجتها إلى فني صيانة آلات بالمرتبة الخامسة ومقرها المدينة المنورة، على أن يكون من حملة دبلوم المعهد الثانوي الصناعي، تخصص “ميكانيكا كهربائية، أو ميكانيكا عامة، أو تمديدات كهربائية” دون اشتراط للخبرة.
وتحتاج المؤسسة إلى فني تشغيل آلات بالمرتبة الخامسة، ومقرها في كل المدينة المنورة والجوف، ويكون من حملة دبلوم المعهد الثانوي الصناعي، تخصص “ميكانيكا كهربائية، أو ميكانيكا عامة، أو تمديدات كهربائية”، دون اشتراط للخبرة.
ويبدأ التقديم يوم الأحد القادم الموافق 1/ 5/ 1435هـ، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 5/ 5/ 1435هـ، ويكون التقديم حضورياً إلى مقر فرع المؤسسة المعلن عنه.

11


قد يعجبك ايضاً

نيابة عن الملك.. فيصل بن بندر يرعى حفل سباق الخيل على كأس الوفاء

المواطن – الرياض نيابة عن خادم الحرمـين الشريفين