طلاب النماص: الوزارة تلزمنا بالحضور ومتعهد النقل يُصرّ على غيابنا

طلاب النماص: الوزارة تلزمنا بالحضور ومتعهد النقل يُصرّ على غيابنا

الساعة 4:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
495
0
طباعة
جانب من التطور العمراني الذي تشهده محافظة النماص

  ......       

اشتكى عدد من أولياء أمور الطلاب والطالبات في محافظة النماص، من سوء متعهد النقل وتردي خدماته التي يقدمها، والتي تسبب إضراب السائقين وعدم إكمال أعمالهم، محتجين على عدم تسليمهم مستحقاتهم خلال الأشهر الماضية .

وقال المواطن فهد بن ظاهر، إن إضراب السائقين تسبَّب في عدم انتظامهم في أعمالهم، بينما عمد آخرون إلى استئجار سائقين خاصين لنقل بناتهم، مطالبين الوزارة بضرورة اتخاذ إجراء مناسب يكفل توفير وسائل نقل للطالبات.

وقال ابن ظاهر: الوزارة تطلب وتُلزم الطلاب والطالبات بالحضور، إلا أن المتعهد يتعمد ويُصر على غيابهم، من خلال خدماته الرديئة التي لا ترقى للمطلوب .

ولفت إلى أنه -منذ بداية العام الدراسي- وملاحظاته متتالية، رغم أنه في عامه الأول من تسلمه مهام النقل، ضمن شركة تطوير، ما ينبئ بخلل في عمله يستوجب التصحيح وتطبيق العقوبة بحقه.

من جهته، أوضح مدير التربية والتعليم -عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم، لـ”المواطن”- أن الجهة المختصة بالنقل المدرسي هي شركة النقل التعليمي، التي تعتبر إحدى شركات «تطوير القابضة»، لافتاً إلى أنها قد أبرمت عقداً مع “أسطول ناقل” لتولي النقل المدرسي في النماص.

وبيَّن آل قاسم أن الإشراف والمتابعة على المتعهد الجديد، مسؤولية شركة النقل التعليمي. وينحصر دور الإدارة فقط في تزويد المتعهد الجديد بالاحتياج والبيانات اللازمة.

وأضاف: رصدت عديداً من الملاحظات التي تم الرفع بها للوزارة لتطبيق العقوبات بحقه .


قد يعجبك ايضاً

مشعل السلمي يشكر القيادة على دعمها له للفوز برئاسة البرلمان العربي

المواطن –  واس رفع رئيس لجنة التعليم والبحث