طلاب جامعة حائل يستكملون استعداداتهم للمشاركة في المؤتمر العلمي الخامس

طلاب جامعة حائل يستكملون استعداداتهم للمشاركة في المؤتمر العلمي الخامس

الساعة 6:38 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
390
0
طباعة
جامعة حائل

  ......       

تواصل عمادة شؤون الطلاب في جامعة حائل استعداداتها للمؤتمر العلمي الخامس لطلاب وطالبات التعليم العالي، الذي سيقام في الرياض خلال الفترة من 6- 7 شعبان 1435هـ.

وأقامت العمادة بالتعاون مع جميع كليات الجامعة والعمادات المساندة عدة لقاءات تحضيرية وورش عمل لطلاب وطالبات الجامعة.

وتضمنت اللقاءات التحضيرية مشاركات كبيرة من الطلاب والطالبات في جميع محاور المؤتمر من بحوث علمية وابتكارات وريادة الأعمال، إضافة إلى الفعاليات المصاحبة التي تشمل الخدمات المجتمعية والأفلام الوثائقية والإلقاء العربي، إضافة إلى المشاركات الفنية التي تتضمن الرسم التشكيلي والتصوير التشكيلي والتصوير الضوئي والخط العربي والفن الرقمي والرسم الكاريكاتوري.

ودعمت جميع كليات الجامعة المشاركات الطلابية حيث رصدت مكافآت وجوائز قيمة للمشاركين كما ستقدم لهم جوائز في اللقاء التحضيري.

وشملت هذه الاستعدادات عقد لقاء تحضيري لمجال الإلقاء العربي والخطابة لاختيار طالب وطالبة للمشاركة في المؤتمر العلمي الخامس وتقدم للمنافسة عدد 88 طالباً، وكذلك تم عقد لقاء تحضيري للفعاليات المصاحبة في مجال الأعمال الفنية وتقدم في الرسم التشكيلي عدد 82 طالباً وطالبة، وفي التصوير التشكيلي عدد 82 طالباً وطالبة وفي التصوير الضوئي عدد 85 طالباً وطالبة والخط العربي عدد 82 طالباً وطالبة، وفي الفن الرقمي عدد 82 طالباً وطالبة والرسم الكاريكاتوري عدد ثلاثة طلاب.

كما عقدت ورش عمل ولقاءات تحضيرية داخل الكليات للبحوث العلمية، حيث تقدم 842 طالباً وطالبة، وبلغ عدد مشاركات أفضل خدمة مجتمعية 85 طالباً وطالبة ومشاركات الابتكارات 82 طالباً وطالبة ومشاركة ريادة الأعمال 42 طالباً وطالبة ومشاركة الأفلام الوثائقية عدد 88 طالباً وطالبة ومشاركة الأعمال الفنية عدد 826 طالباً وطالبة.


قد يعجبك ايضاً

إخماد حريق في جامعة الأمير سلطان

المواطن – الرياض أخمد مدني الرياض حريقًا محدودًا