عمر حسين في “ورطة” بسبب تغريدة “عشيقة ساركوزي”

عمر حسين في “ورطة” بسبب تغريدة “عشيقة ساركوزي”

الساعة 3:15 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار
7015
3
طباعة
Screen-Shot-2012-04-13-at-8.14.31-PM

  ......       

 

اتهم الممثل الكوميدي ومقدم برنامج “على الطاير” في اليوتيوب -عمر حسين- وزارة الخارجية بالفساد عبر تغريدة استغرب فيها حضور عشيقة رئيس وزراء فرنسا السابق نيكولا ساركوزي للسعودية، متسائلاً عن الماهية التي حضرت بها، وذلك بتغريدته “رئيس وزراء فرنسا السابق كان عنده عشيقة وليس زوجة. أموت وأعرف لمن جاء السعودية معاها جابها بأية فيزا ومين محرمها؟ فساد ياحبيبي فساد”.

التغريدة أثارت المغردين السعوديين، واللذين صححوا له معلومته الخاطئة، ويبرز منهم المغرد محمد الذي كتب له “ما حضرت السعودية لأنها مالها صفة رسمية يا فالح، ابحثوا قبل لا تتفلسفوا، وكذلك من قبله ساركوزي، رفضت السعودية حضور عشيقته لنفس السبب” قبل أن يطلب الاستفسار من المتحدث لوزارة الخارجية -السفير أسامة نقلي- والذي أكد عبر تغريدة “في كلتا الحالتين لم تطلب الرئاسة الفرنسية حضورهن في الزيارات الرئاسية ، ولم يرافقن الرؤساء في المملكة”.
قبل أن يعود المغرد محمد ويستفسر عن التغريدة “باقي الأخ عمر يوضح لنا مقصده بـ”فساد” هل هو فساد في الوزارة، أم سفيرنا في باريس ام هي كليشه يختم بها تغريداته”.
ولم يعتذر عمر حسين عن ما ذكره، بل تجاهل الخطأ الذي وقع به، وترك تغريدته المسيئة دون حذف أو تراجع، وسط تعجب عدد من متابعيه، ليطالبوا وزارة الخارجية بالتحرك القانوني، خاصة في ظل وجود قانون جرائم معلوماتية واضح.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. حريق يخلي ٢٦٠ شخصاً بفندق بحي المسفلة بمكة

المواطن _ وليد الفهمي _ مكة المكرمة تمكنت