فتاة توهم بـ”قصة شعر وبنطال” ضباط شرطة الطائف بأنها شاب

فتاة توهم بـ”قصة شعر وبنطال” ضباط شرطة الطائف بأنها شاب

الساعة 11:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4885
4
طباعة
الطائف

  ......       

حاولت فتاة إيهام ضباط وأفراد من شرطة الحوية بعد التحقيق معها لمدة ساعات بأنها شاب، وإنما الماثل أمامهم فتاة سعودية تتجاوز الـ 16 عاماً من عمرها.

وكان الضباط والأفراد اكتشفوا أن الذي يحققون معه برفقة شابين آخرين قبض عليهم جميعاً ليس شاباً وإنما فتاة قامت بقص شعرها وأخفت معالم أنوثتها تماماً وارتدت بنطالاً رجالياً وذكرت خلال التحقيق أنها شاب سعودي, غير أن الخيط الذي كشف لرجال الأمن بعد ساعات من التحقيق هو اتصالهم بمنزل أسرة الشاب الوهمي لتسليمه لوالده ليرد الأب أن أبناءه موجودون في المنزل, غير أن ابنته ذات الـ١٦ عاماً هي المفقودة من بينهم، واعترفت الفتاة أنها حاولت التمويه والتضليل على رجال الأمن لإطلاق سراحها.

وعلمت “المواطن” أنه تم إرسالها لدار الفتيات فوراً ومنع والدها من لقائها بعد وصوله لمركز الشرطة وهو في حالة غضب شديد حيث حاول ضربها.

وتشير المعلومات إلى أن الشابين اللذين قبض عليهما مع الفتاة أحيلا إلى السجن، وتتراوح أعمارهما بين 19 و26 عاماً، فيما تم تسليم القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام. وكانت إحدى الدوريات الأمنية قبضت على ثلاثة أشخاص في وضع غير طبيعي أمام محل تجاري في ساعة متأخرة، واتضح لاحقاً أن أحدهم فتاة.


قد يعجبك ايضاً

شاب روسي يخترع فأرة كمبيوتر لفاقدي الأيدي

اخترع طالب في المدرسة الثانوية للبلدة الروسية النائية