فوز العالمي يحطم “جدار الحياد”.. المشاهير يطلقون العنان لفرحتهم بالنصر!

فوز العالمي يحطم “جدار الحياد”.. المشاهير يطلقون العنان لفرحتهم بالنصر!

الساعة 10:24 مساءً
- ‎فيالرياضة
1345
4
طباعة
كأس ولي العهد

  ......       

فتح فوز فريق النصر مساء أمس بكأس ولي العهد الباب أمام عدد من مشاهير السعودية المعروفين بتركيزهم على طرح القضايا الجادة، لإظهار الجانب الرياضي في شخصياتهم.

واستوى في ذلك دعاة مؤثرون في محبيهم وإعلاميون من ذوي المواقف المثيرة، فضلاً عن نشطاء وحقوقيين معروفين بانغماسهم في قضايا الجدل العام.

وحاول الشيخ عادل الكلباني أن يقف في منطقة الحياد فبارك لكل نصراوي على الفوز، وتمنى “حظاً أوفر لكل هلالي”.

وكان الكلباني قال في وقت سابق للقاء الفريقين في نهائي كأس ولي العهد الذي انتهى نصراوياً بهدفين لهدف إن “مباراة الليلة تكشف مدى اهتمامنا بقضايا الأمة!”.

وغاب عدد من الدعاة مثل سلمان العودة ومحمد العريفي وسعد البريك، فضلاً عن لاعب النصر والهلال السابق سعد الحارثي عن أجواء التعليقات على نتيجة المباراة التي مثلت الحدث الأكثر جذباً للسعوديين خلال الساعات الماضية.

أما الإعلاميون، فتسابقوا لإظهار انتماءاتهم الرياضية، وإن كانت نادين البدير مقدمة برنامج “اتجاهات” على قناة “روتانا خليجية” بدت أكثرهم حدة في التعبير عن فرحتها بفوز العالمي؛ إذ كتبت ساخرة من جمهور الهلال ومسؤوليه: “أنا بس ما يحزني غير اللي كان طول اليوم واثق من نفسه ثقة عمياء ويضحك. الخاسر المسكين: من يضحك أخيراً يضحك كثيراً مبروك فوز النصراوية”، مضيفة: “النصر أضاء ليلتي… وليالي النصر الطويلة العديدة المديدة”.

أما المعلق الرياضي فارس عوض، فأبدى فرحته بفوز النصر؛ إذ كتب عبر حسابه في “تويتر”: “بعد الغياب والانتظار لسنوات العالمي بطلاً لكأس ولي العهد مبرووك للنصر ولكل نصراوي”.

وكان عوض اعتبر المباراة أهم حدث كروي سعودي، حيث قال: “يا لسحر هذه المباراة تشعر أن كرة القدم بدأت معها وتتوقف على نتيجتها”.

ومن بين النشطاء الحقوقيين، عبرت سعاد الشمري عن إعجابها بجمهور النصر، الذي اعتبرته أعظم جمهور، مضيفة: “ألف مليون تريليون مبروووك يا المتصدر”.

وفي حين قل ظهور الفنانين مشجعي الهلال من ساحة التعليق على المباراة، أشار صديق للفنان فايز المالكي إلى أنه توقع من الأخير أن يطقطق عليه عقب مباراة أمس، لكن الحمد لله طلع مسالم”.


قد يعجبك ايضاً

الطريفي يرعى ختام مهرجان يوم الطفل العالمي

 المواطن – حسن عسيري – الرياض يرعى وزير