قاعدة الملك خالد تحصد لقب الضاحية بدوري القوات الجوية

قاعدة الملك خالد تحصد لقب الضاحية بدوري القوات الجوية

الساعة 10:10 مساءً
- ‎فيالرياضة
7520
3
طباعة
قاعدة الملك فهد خلال تتويجهم بالميداليات الفضية

  ......       

توج مدير إدارة الشؤون الرياضية للقوات الجوية المكلف العميد المهندس الركن مرعي بن عبدالله القرني، منتخب قاعدة الملك خالد بالكأس والميداليات الذهبية والحاصل على المركز الأول في الترتيب العام لسباقي اختراق الضاحية لمسافتي (5 كلم, 12 كلم) اللذين أقيما عصر اليوم الأحد.

وكانت المنافسات أقيمت على الطريق الدائري بمنطقتي الشفاء والهداء ضمن منافسات دوري القوات الجوية السادس عشر وتسلم الكأس رئيس قسم الشؤون الرياضية بقاعدة الملك خالد المقدم ناصر بن محمد البيشي, وجاء تحقيق قاعدة الملك خالد للقب عن جدارة واستحقاق بقيادة المدربين الوطنيين سيف فالح الشهراني ومساعديه علي الأسمري وبندر القحطاني.

وحضر التتويج العقيد الطيار الركن محمد مضواح القحطاني مساعد قائد مركز التدريب التأسيسي بقاعدة الملك فهد مساعد رئيس اللجنة المنظمة، والعقيد عامر بن علي الصعيري رئيس اللجنة الفنية لمنتخبات قاعدة الملك فهد.

وحلت قاعدة الملك فهد ثانياً ونال الفريق الميداليات الفضية وذهب المركز الثالث والميداليات البرونزية لمنتخب قاعدة الملك فيصل.

وكانت النتائج العامة للمراكز الثلاثة الأولى الفردية لكل سباق قد أسفرت عن فوز العداء الدولي عبدالله الصالحي لاعب ضمك من منتخب قاعدة الملك خالد باللقب في سباق الـ (5 كلم)، وحل ثانياً العداء الدولي طارق العمري لاعب الشباب من قاعدة الملك فهد، والمركز الثالث كان من نصيب العداء الدولي أحمد العصيمي لاعب الشباب من قاعدة الملك فهد.

وفاز العداء الدولي مخلد العتيبي لاعب الشباب من قاعدة الملك فهد باللقب في سباق الـ (12 كلم) وحل ثانياً العداء الدولي صالح الجعيد من قاعدة الملك فهد والمركز الثالث جاء من نصيب العداء الدولي إبراهيم عسيري لاعب ضمك من قاعدة الملك خالد.

وتوج الفائزان بالمركزين الأول في كل سباق بكأسي بطل القوات الجوية للعبة اللتين كانتا من نصيب العداءين الدوليين عبدالله الصالحي في الـ(5 كلم) من الملك خالد ومخلد العتيبي في الـ (12 كلم) من الملك فهد.

وفي سياق متصل استحوذ منتخب قاعدة الملك خالد بقيادة مدربه القدير والخبير إبراهيم البربري على ألقاب الكاتا الفردي والجماعي في الترتيب العام لليوم الأول من منافسات الكاراتيه لجميع المنتخبات التي انطلقت منافساتها، صباح اليوم، والتي حفلت مواجهاتها بالإثارة والتنافس المثير بين الأبطال على الألقاب، وذلك بعد أن توج الثنائي الدولي للملك خالد مسفر دحمان وناصر هليل بذهبية وفضية منافسات الكاتا الفردي.

وذهبت البرونزية من نصيب الدولي مهدي اليامي من قاعدة الأمير سلطان. وذهبت ذهبية منافسات الكاتا الجماعي للثلاثي الدولي من منتخب قاعدة الملك خالد، ناصر هليل وفارس أبو حاوي وعلي زهران أبو حاوي.

وذهبت الفضية لمنتخب قاعدة الملك فيصل والميداليات البرونزية من نصيب قاعدة الملك عبد الله, وسيتم تتويج أبطال اللعبة غداً الإثنين بعد استكمال منافسات القتال الجماعي والمتبقي من القتال الفردي لبعض الأوزان.

من جهة استهل منتخب قاعدة الملك فهد منافسات كرة اليد والمستأنفة مواجهاتها اليوم بثلاثة لقاءات بفوز كبير وساحق على منتخب قاعدة الرياض بنتيجة (34 / 15), وفي المباراة الثانية تغلب منتخب قاعدة الملك عبدالعزيز على قاعدة الملك عبدالله بنتيجة (24/21) بعد أن قدم المنتخبان مباراة مثيرة وحماسية.

الملك فيصل خلال تتويجهم بالمركز الثالث

الملك خالد  خلال تسلمهم لكأس الضاحية

العقيد عامر الصعيري يتوج أحد العدائين

العداء الدولي عبدالله الصالحي يتسلم كأس بطل الفردي لسباق الـ5 كلم

جانب من مواجهات الكاراتية

من مواجهات لعبة الكاراتية

من لقاءات اليد

من سباق الضاحية أمس

جانب من مواجهات اليد

العداء مخلد العتيبي يتصدر العدائين بالسباق


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين