قاعدة الملك فهد تتصدر منافسات الطائرة وكرة الطاولة

قاعدة الملك فهد تتصدر منافسات الطائرة وكرة الطاولة

الساعة 9:54 مساءً
- ‎فيالرياضة
765
0
طباعة
IMG_4601

  ......       

تصدر منتخب قاعدة الملك فهد منافسات الكرة الطائرة وكرة الطاولة بمنافسات الدوري الرياضي السادس عشر للقوات الجوية بعد انتهاء مواجهات الجولة الثانية من المنافسة.

وجاء تصدر منتخب قاعدة الملك فهد لمواجهات الكرة الطائرة عقب تسجيله لفوزه الثاني على التوالي بالمنافسة، وذلك على حساب قاعدة الأمير سلطان بنتيجة 3/0 جاءت نتائجها 25/15, 25/10, 25/15, رافعاً رصيده النقطي إلى ست نقاط، وتألق خلال اللقاء لاعبوه الدوليون إبراهيم مجرشي وأحمد المعبدي والمعد سعد الغزواني من الأهلي وبكر فلاتة من الاتحاد وحسن الوثلان من الهلال الذين نجحوا في مواصلة تألقهم وتفوقهم الفني في قيادة منتخبهم للصدارة.

وبالمقابل استهل منتخب قاعدة الملك عبدالله مواجهته الافتتاحية بفوز قوي على قاعدة الملك خالد بنتيجة 3/0 جاءت نتائجها 25/ 14, 25/17, 25/17, وساهم ثلاثي الأهلي ماجد الجهني وإسماعيل الخيبري ومن خلفهم المعد حسين المعيدي في تسجيل الإضافة الفنية لمنتخبهم وترجيح كفتة ليسجلوا أول انتصاراتهم بالمنافسة، وعلى الجانب الآخر ظهر لاعبو قاعدة الملك خالد بمستوى فني وفق إمكاناتهم وقدراتهم الفنية نظراً لعدم وجود أي لاعب دولي بين صفوفهم. وضمن منافسات كرة الطاولة التي انطلقت مواجهاتها صباح ومساء اليوم الإثنين تصدر منتخبا الملك فهد وقاعدة الرياض لفرق مجموعتيهما بعد اختتام منافسات الجولة الأولى التي جرت أمس بعد أن حققوا فوزين متتاليين تمثلا في فوز الملك فهد على الأمير سلطان بنتيجة 3/0 وعلى قاعدة الملك عبدالله 3/0 وجاء فوز قاعدة الرياض على حساب الملك خالد 3/0 والملك عبدالعزيز 3/0.

وأسفرت بقية النتائج عن فوز الملك عبدالله على الأمير سلطان 3/0 والملك عبد العزيز على حساب الملك خالد 3/0، وساهم نجوم اللعبة الدوليون علي الخضراوي لاعب النادي الأهلي عبد العزيز بوشلبي لاعب الفتح وصالح الغامدي لاعب وج من الملك فهد، وعبدالعزيز العباد ومحمد الشريف لاعبا الاتحاد، وصلاح المطيري من قيادة منتخبات الملك فهد وقاعدة الرياض للفوز بالمباراتين الأوليين لهما بالدورة عن جدارة واستحقاق، بينما نجح الدوليون أكرم الغامدي ومنصور عالم من الأهلي، وسليمان الشريف من الاتحاد من قيادة قاعدة الملك عبدالله من البقاء ضمن المنافسة على التأهل للمرحلة النهائية.

وتتواصل مواجهات منافسات الكرة الطائرة بالمواجهة الأقوى التي تجمع بين المتصدر الملك فهد بست نقاط من مباراتين والمنافس الأقوى قاعدة الرياض بثلاث نقاط من مباراة فقط، بينما تجمع المباراة الأولى بين الملك عبدالله صاحب النقاط الثلاث من مباراة والأمير سلطان بدون أي رصيد يذكر بعد خسارتهما لمباراتيهما الافتتاحيتين على التوالي. وتتواصل مواجهات منافسات كرة الطاولة لليوم الثاني لعموم الفرق.

1111

DSC_5220

IMG_4613

 

IMG_4671

1111


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بث مباشر لمهرجان زايد الثقافي بحضور الملك سلمان