قطع الكهرباء عن (17) موقعاً تؤوي المخالفين للأنظمة بجدة

قطع الكهرباء عن (17) موقعاً تؤوي المخالفين للأنظمة بجدة

الساعة 6:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
595
1
طباعة
الملازم أول نواف بن ناصر البوق

  ......       

أوضح  الناطق الإعلامي لشرطة جدة -الملازم أول نواف بن ناصر البوق- أن إجمالي عدد المواقع التي تضم مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل، وتم تطبيق العقوبات على ملاكها، بلغ -في إحدى الحملات وخلال يوم واحد- (17) موقعاً، جرى فصل التيار الكهربائي عنها بينما تمت إحالة المالك للجهة المختصة لتطبيق العقوبة المنصوص عليها في قرار وزارة الداخلية المعلن مسبقاً.

وقال البوق، إن الحملة القائمة على المخالفين مستمرة، وقد دخلت مرحلة جديدة من حيث التنفيذ، مؤكداً أن هناك تنسيقاً أمنياً يجري مع قنصليات بلدان الأشخاص المخالفين، للإسراع في إنهاء إجراءات سفر رعاياهم، بما لا يعكر صفو الأمن في الشارع.

وأضاف البوق، أن شرطة جدة قد تلقت بلاغات من مواطنين على هاتفها المجاني، حول الاشتباه بمواقع وأشخاص من مواطنين، وجرى عمل التحريات اللازمة.

وأوضح أنه قد تنوعت القضايا المضبوطة، ما بين سرقات، وترويج وتصنيع للمسكر، وخطف حقائب نسائية، وسرقة سيارات، ونصب واحتيال، وتستر تجاري على عمالة وافدة، وفتح محلات من غير تراخيص، وإخلال بالآداب العامة، وملاحظات متنوعة أخرى، اشتملت على (باعة متجولين- تسول- غاسلي سيارات- ومخالفات مرورية)، وتم اتخاذ اللازم حيال المقبوض عليهم بإحالتهم إلى جهات الاختصاص والتحقيق.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك يفاجيء حضور زيارته لبيت آل مكتوم بمعلومات تاريخية عن أنساب وحضارة الشندغة

المواطن – الرياض فاجأ خادم الحرمين الشريفين الملك