قمة الجولة الـ21.. الزعيم الجريح يخشى بروز أنياب الليث

قمة الجولة الـ21.. الزعيم الجريح يخشى بروز أنياب الليث

الساعة 2:56 مساءً
- ‎فيالرياضة
510
0
طباعة
دوري عبداللطيف جميل السعودي

  ......       

تنطلق غداً الخميس الجولة الـ21 من منافسات دوري جميل للمحترفين بثلاث مواجهات, حيث سيشهد مساء الغد المباراة الأقوى في الجولة والتي تجمع الهلال الوصيف بالشباب صاحب المركز الرابع, فيما يستضيف الرائد في القصيم نظيره الأهلي, ويحل نجران ضيفاً على العروبة.
وتُستكمل لقاءات الجولة الـ21 بعد غدٍ الجمعة, حيث يستضيف المتصدر النصر نظيره الفيصلي المهدد بالهبوط, ويلاقي الاتفاق في المنطقة الشرقية أحد قطبي جدة وهو الاتحاد, وفي بريدة يستقبل التعاون خصمه النهضة, فيما يواجه الفتح في الأحساء منافسه الشعلة.

الهلال X الشباب
مواجهة من العيار الثقيل, فالهلال مثقل بالهزيمة القاسية التي تلقاها من النصر في نهائي كأس ولي العهد, والحال لا يختلف كثيراً بالنسبة للشباب الذي لا يعيش أفضل حالاته في هذا الموسم بعد أن أهدر 31 نقطة من 5 خسائر و8 تعادلات, مما يجعل الظروف بين الفريقين الجريحين متشابهة قبل اللقاء المرتقب مساء الغد.
الأزرق يُدرك أن إهدار أي نقطة سيبعده عن غريمه النصر, مما يجعل بطولة الدوري في متناول الفريق الأصفر, لذا سيحاول المدرب سامي الجابر الدخول بقوة لمواجهة الشباب, وحسم اللقاء في وقت مبكر, لكي لا يعاني لاعبوه من الضغط مع تقدم عمر المباراة, في الوقت الذي يشاطره خصمه ذات الشعور, حيث يبحث عن مقعد آسيوي, ولن يفرّط بالنقاط الـ3 بسهولة.
الرائد X الأهلي
الرائد لا يمتلك مزيداً من الحلول في هذا اللقاء, لا يبحث سوى عن الفوز ليقاوم شبح الهبوط, رصيده النقطي يقف عند الـ21, وبفارق نقطة وحيدة عن العروبة, ويواجه عقبة كبيرة بعد أن أخفق في تحقيق أي انتصار خلال الجولات الخمس الماضية, التي اكتفى بها بتعادلين وثلاث خسائر؛ لذا لن تكون مهمته سهلة أمام الأهلي.
في المقابل الفريق الأهلاوي, يدركُ أنه مُطارد من قِبل الشباب والتعاون, فهما ينتظران أي تعثر منه ليكونا مكانه في المركز الـ3, وسيقابل خصماً شرساً سيقاتل بضراوة لينتصر, كما أن لاعبي الأهلي وإدارته يواجهون ضغوطاً جماهيرية كبيرة, بعد أن فرط الفريق بالعديد من النقاط التي كانت في متناول أيديهم.

العروبة X نجران
ثلاث نقاط فقط تفصل العروبة المهدد بالهبوط في المركز الثالث عشر عن نجران المتواجد في المركز الثامن, لذلك المباراة لا تقف عن مسألة الفوز أو الخسارة, بل ستُدخل الفريقين في نفق الحسابات المعقدة, وكسب هذه المواجهة من شأنها أن تؤزم موقف الخاسر.
فريقا العروبة ونجران شهدا تحسناً في الأداء خلال اللقاءات الماضية, وسيسعى كل طرف نيل النقاط الـ3, ومن المتوقع أن تكون مواجهة قوية؛ لأنها ستحدد أوضاع متذيلي الترتيب, خصوصاً في هذا التوقيت من منافسات دوري جميل للمحترفين.


قد يعجبك ايضاً

الإثارة والندية شعار الجولة الـ 12 لـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد   تنطلق بعد غد