كميخ لـ”المواطن”: تجربتي في الأردن ناجحة ولن أستمع لما يُقال في المنتديات

كميخ لـ”المواطن”: تجربتي في الأردن ناجحة ولن أستمع لما يُقال في المنتديات

الساعة 3:19 مساءً
- ‎فيالرياضة
585
1
طباعة
مدرب كرة القدم السعودي علي كميخ

  ......       

أبدى مدرب كرة القدم السعودي -علي كميخ- في حديثه لـ”المواطن” رضاه عن تجربته التدريبية في الأردن, على الرغم من فسخ عقده بالتراضي مؤخراً بينه وبين فريق الشباب الأردني, بعد أن واجه قبل ذلك بأشهر قليلة المصير ذاته في نادي الفيصلي.
وقال كميخ لـ”المواطن”: لم يكن هناك خلاف كبير بيني وبين إدارة نادي الشباب, فلو أننا تمكنا من الانتصار في مباراة الأمس أمام نادي الحد البحريني في تصفيات دوري أبطال آسيا لاستمررت في عملي مع الفريق, وأنا ثالث مدرب تستغني عنه إدارة الشباب الأردني خلال 5 أشهر, أي أن كل واحد منّا أشرف على مباراتين فقط, قبل أن يترك الفريق.
وتابع كميخ: الطموح دائماً يكون مشتركاً ما بين المدرب والإدارة, وكان هناك طموح وانسجام, ولكن لم يكتب الله لنا التوفيق, وهذا أمر طبيعي في كرة القدم, وهذا ما واجهه المدرب “مايكل لاودرب” بعد أن فسخ عقده بالتراضي مع أحد الأندية الإنجليزية وهو من أشهر المدربين واللاعبين.
وعن استخدام مصطلح بالتراضي في فسخ العقد, قال كميخ: هذه اللفظة تتعلق في الغالب بالشرط الجزائي, وهي توحي بأنه لا وجود لاختلاف كبير بين المدرب والإدارة, وهي ليست في مصلحة المدرب, كما أنها ليست ضده.
وفيما يتعلق بردود الفعل حول مسيرته, قال المدرب السعودي: الإعلام الأردني راضٍ عن أدائي, ويشيدون بتجربتي وتجربة مساعدي عبدالرحمن الحمدان, وحفلنا بتقدير الرياضيين هناك, ولا يهمني ما يُكتب في بعض المنتديات عن مسيرتي, فهي عادة ما تحمل الغثّ والسمين.
وحول وجهته المقبلة, قال كميخ: نحن حالياً في نهاية موسم كروي لدى الكثير من الدول, ولم يفسخ عقدي إلا البارحة, ولا أريد الاستعجال في اتخاذ خطوتي التالية, وسأفكر كثيراً قبل أن أقبل أي عرض, وسأبحث عمن يمتلك العوامل التي تساعدني على النجاح, وأتمنى أن يكون القادم أفضل مما مضى.


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لأمير الكويت : الزيارة أتاحت اللقاء بكم وبحث تعزيز روابط الأخوة

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك