لاعب الاستقلال مهدي: لو لعبنا لعامين أمام الشباب لن يجعلنا الحكم ننتصر!

لاعب الاستقلال مهدي: لو لعبنا لعامين أمام الشباب لن يجعلنا الحكم ننتصر!

الساعة 4:38 مساءً
- ‎فيالرياضة
370
0
طباعة
5076_orig

  ......       

شن عدد من الصحف الإيرانية هجومًا حادًا على الحكم الصيني الذي أدار مواجهة فريق الاستقلال أمام ممثل السعودية الشباب, التي انتهت لمصلحة الأخير بهدف دون مقابل, مشيرة إلى أحقيّة الفريق الإيراني بركلة جزاء واضحة تغاضى عنها الحكم- من وجهة نظرها-.

وقال لاعب الاستقلال محمد مهدي في حديث نقله الموقع الرسمي للنادي الإيراني: قدمنا مباراة كبيرة أمام الشباب, ولكن الحكم لم يرغب في أن نخرج بنتيجة إيجابية, وأعتقد أننا لو لعبنا ضد الفريق السعودي لعامين متواصلين لما تمكنا من تحقيق الفوز, فهو حرمنا من ركلة جزاء واضحة للعيان.

وتابع مهدي: ما جرى في المباراة يعتبر مفاجأة, ليس النتيجة فقط, بل حتى الحضور الجماهيري, فهم لم يكونوا في مستوى الحدث, وكنا نتوقع أن تمتلئ جنبات ملعب أزادي لمؤازرتنا, لكننا وجدنا الكثير من المقاعد خالية, ونحن لا نحملهم خسارتنا, لكننا افتقدنا لعامل الجمهور الذي كان يمدنا بالقوة في الكثير من لقاءاتنا الآسيوية.

من جهته, تحدث لاعب الاستقلال تيموريان عن المواجهة قائلاً: الحكم الصيني ارتكب خطأ سيكون وصمة عار في تاريخه الرياضي, فهو لم يحتسب لنا ركلة جزاء واضحة كوضوح الشمس, حقًا كان ممتازًا في التحكيم!, ولكن علينا نسيان ما حدث.

وواصل تيموريان: ندرك أن البداية السيئة لها تأثيرها على الفريق, ولكن لا نزال في بداية المشوار, ولدينا مواجهات أخرى مهمة, وعلينا أن نعمل كفريق واحد, لأن كرة القدم لعبة جماعية, ولا يزال في متناول أيدينا العديد من النقاط التي تؤهلنا إلى الدور المقبل من البطولة الآسيوية, وعلينا ألا نشعر بالإحباط مما جرى أمام الشباب السعودي, فهو استغل خطأ واحدًا وتمكن من خلاله أن يسجل هدفه الوحيد, ولم يكن مستوانا سيئاً في المواجهة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. وفاة لاعب بعد دقائق من إحرازه هدفاً