لقاء تعريفي ببرامج الخدمات الاجتماعية التطوعية بالطائف

لقاء تعريفي ببرامج الخدمات الاجتماعية التطوعية بالطائف

الساعة 12:09 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
440
0
طباعة
342424

  ......       

افتتح مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالرحمن محمد الصخيري، اللقاء التعريفي ببرامج الخدمات الاجتماعية للأعمال التطوعية وملتقى أصدقاء شباب مكة، بحضور الرئيس التنفيذي لمجلس شباب الطائف والباحث التاريخي الأستاذ عيسى علوي القصيّر.

واشتمل اللقاء التعريفي على برامج توعوية وثقافية ودورات تدريبية ومحاضرات وندوات وبرامج ميدانية في المساجد والحدائق والشوارع والنستشفيات، وينفّذ هذا البرنامج بالتعاون مع الإدارات الحكومية والأهلية، كما اشتمل على تقديم نبذة عن ملتقى أصدقاء شباب مكة قدمها ناصر شراحيلي، ثم قدم المدرب محمد الخولاني، ورشة عمل عن صناعة العمل التطوعي.

وفي ختام اللقاء تحدث الأستاذ عبدالرحمن الصخيري، عن أهمية العمل التطوعي والذي يهتم ببناء الإنسان والمكان، مبيناً أن ملتقى شباب مكة من ثمار الأمير خالد الفيصل، مقدماً شكره لشباب ملتقى الطائف على مساهمتهم في الأعمال التطوعية وللقائمين على البرنامج من النشاط الطلابي الاجتماعي على اهتمامهم بالبرامج التطوعية.

بعد ذلك أعلن الرئيس التنفيذي لمجلس شباب الطائف والباحث التاريخي الأستاذ عيسى علوي القصيّر، عن توجيه محافظ الطائف الأستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر، لتأسيس ملتقى شباب الطائف.

وحضر اللقاء أكثر من ٣٥٠ طالباً من طلاب المرحلة الثانوية، والذين أبدوا استعدادهم للمشاركة في الأعمال التطوعية وملتقى أصدقاء شباب مكة.


قد يعجبك ايضاً

بدء التقديم ببرامج التدريب بهيئة التخصصات الصحية

المواطن – الرياض أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية،