“مبتعثو أستراليا”: برنامج خادم الحرمين الشريفين قرّب المسافات وجمع القلوب

“مبتعثو أستراليا”: برنامج خادم الحرمين الشريفين قرّب المسافات وجمع القلوب

الساعة 5:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
545
4
طباعة
111

  ......       

قدم الطلاب السعوديون -الدارسون في دولة أستراليا- شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، الذي قرّب المسافات واختصر الطرق وجمع القلوب على الألفة والمحبة، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مدينة “حائل”، والذي اشتمل على التعريف بالمنطقة والرحلات البرية، إضافة إلى زيارة للمتاحف، التي تتحدث عن تاريخ هذه المنطقة الذي يمتد لمئات السنين.

وقال حمود الشمري لـ”المواطن”، إن مثل هذه الملتقيات تصب في تحقيق الأهداف غير الأكاديمية لبرنامج خادم الحرمين الشريفين، بينما أكد المبتعث محمد الحربي -من الخرج- أن البرنامج كسر كثيراً من القيود التي كانت موجودة سابقاً بين أبناء المملكة، وتلاشت -بحمد الله- بفضل خطوات عدة، انتهجتها بلادنا وأحدها الابتعاث.

وقال سعيد القحطاني من نجران: رأيت جهات المملكة الأربع، إضافة لوسطها في دولة الابتعاث تغيرت لدي كثير من المفاهيم، فشكراً خادم الحرمين الشريفين، فنحن شعب واحد.

وأما هدوان الدهمشي -من القيصومة- فأكدّ أن هناك من يحاول إظهار الجوانب السلبية فقط للبرنامج، بينما الحقيقة أن البرنامج تطوير لأبناء المملكة على كل الأصعدة، ومنها زيادة لحمة الوطن.


قد يعجبك ايضاً

فيديو مؤثر.. #المغامسي: ماينويه المرء في قلبه لبعض أعمال القلوب تغيب عن علم الملائكة

المواطن – المدينة  قال إمام وخطيب مسجد قباء