مدنى الباحة يخمد حريقاً بورشة صناعية وإصابة آسيوي

مدنى الباحة يخمد حريقاً بورشة صناعية وإصابة آسيوي

الساعة 8:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
430
0
طباعة
031

  ......       

تمكن مدني الباحة من إخماد حريق بورشة تعلوها عمارة سكنية مكونة من ٣ طوابق، وإخلاء ٢٥ فرداً من ٦ أسر، بمشاركة المواطنين.

وقال نائب الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة المقدم عبدالله بن محمد الظبية إن مركز القيادة والسيطرة بالباحة تلقى في تمام الواحدة والنصف ظهراً بلاغاً عن اندلاع النيران داخل ورشة سيارات بالمنطقة الصناعية بالرهوة تعلوها عمارة سكنية مكونة من 3 طوابق.

وأردف بقوله إنه على الفور تم تحريك فرق من الإطفاء والإنقاذ والإسعاف بمركز الدفاع المدني ببني سار وسيارة السلالم وفرقة الكمامات ودعم الموقف بفرقة إطفاء وإنقاذ وإسعاف من وحدة التدخل بقرن ظبي وفرقتي إطفاء وإنقاذ من مركز بني فروة.

وأضاف الظبية أن مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي بن عبدالله السواط تابع فرق الإطفاء وهي تخمد الحريق داخل الورشة وعلى أجزاء من طبقة الألمنيوم (الكلايدينق) التي تم تركيبها على واجهة المنزل في وقت قياسي نظراً لوقوع الورشة على الشارع العام، مشيراً إلى أن الحريق تزامن مع خروج الطلاب والمعلمين والموظفين نهاية أعمالهم، فيما باشرت فرق الإنقاذ والكمامات الدخول إلى المنزل المكون من ثلاثة أدوار تعلو الورشة.

وبين الظبية أنه تم الاطمئنان على سلامة الجميع فيما قامت فرق الإنقاذ بإخراج عامل من جنسية آسيوية تعرض لبعض الحروق من الدرجة الثانية وتم تقديم الإسعافات الأولية له ونقله عن طريق إسعاف الدفاع المدني إلى مستشفى الملك فهد بالباحة، وقد تسبب الحريق في إحداث بعض التلفيات بإحدى السيارات التي يتم إصلاحها داخل الورشة، إضافة إلى بعض الأجزاء الخارجية للمنزل.

وأوضح العميد السواط أن إجراءات التحقيق جارية لمعرفة الأسباب التي أدت إلى وقوع الحريق، مهيباً بجميع أصحاب العمل ضرورة متابعة وسائل السلامة داخل منشآتهم وتدريب العاملين لديهم على الطرق الصحيحة لاستخدامها منعاً لتفاقم الأضرار.

003 033 031185 033448


قد يعجبك ايضاً

وفاتان وإصابة خطيرة في تصادم مروع على طريق محايل

المواطن – حسان الصالحي – محايل وقع حادث تصادم